أول تعليق من أحمد ناجي على واقعة الحارس أحمد يحيى

الجمعة 15 يوليو 2022 | 11:49 صباحاً
كتب : أسماء طلعت

حل أحمد ناجي مدرب حراس نادي سيراميكا كيلوباترا، ضيفا من خلال مكالمة هاتفية عبر فضائية 'أون تايم سبورت" وكشف فيها عن تفاصيل الواقعة، وماذا قال للحارس أحمد يحيى.

وعبر أحمد ناجي مدرب حراس مرمي سيراميكا كليوباترا عن استيائه من ما تعرض له أحمد يحيي حارس مرمي الاتحاد السكندري، ووصف هجوم الجماهير عليه بأمر سيىء و "سخيف " .

وأكد ناجي في تصريحاته أن أحمد يحيي تحامل علي نفسه للمشاركة عقب وفاه شقيقه منذ يومين مؤكدا أن الأهداف الخمسة لم تكن خطأ الحارس ولكنها أخطاء من المدافعين .

وأضاف:" الجماهير حملت يحيي مسؤولية الـ ٥ أهداف مشددا أن الهدف الأول الوحيد الذي حاول الحارس صدها ولكن لم يحالفه التوفيق" .

وتابع'" يحيي حارس مرمي مميز للغاية و يمثل “ بلسم ” غرفة الملابس حيث أنه هادىء الطباع ومحب لزملائه ولفريقه مشددا أنه يتمتع بعلاقات جيدة مع جميع الفرق التي شارك معها" .

واستكمل:" هجوم الجماهير على الحارس غير مبرر مشيرا أن يحيي أثناء خروجه قال لن ألعب كرة قدم مرة أخرى وقولت له حتلعب و حتكسر الدنيا ”.

وأشار:" قولت له بس يا عبيط حتلعب تاني، وأكد أنه ليس من حق أي شخص أن يتسبب في بكاء اخر واستياءه لتلك الدرجة".

وختم حديثه:" أنا حريص على التواصل مع يحي باستمرار ويدعم خاصه وأنه حارس مميز للغاية ولديه إمكانيات مميزة".

وشهدت مباراة سيراميكا كيلوباترا والاتحاد السكندري، خروج أحمد يحيى حارس مرمي الاتحاد من الملعب، رافضا استكمال المباراة في الدقائق الأخيرة بعد هجوم جماهير الاتحاد عليه، وتم استبداله بصبحى سليمان.

اقرأ أيضا