"حبيتها يا ناس" لـ تامر حسني من فيلم "بحبك" تحقق نصف مليون مشاهدة (فيديو)

الجمعة 15 يوليو 2022 | 02:24 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

حصلت أغنية "حبيتها يا ناس" للفنان تامر حسني، على ما يزيد عن 500 ألف مشاهدة عقب طرحها مساء أمس، وذلك من خلال قناته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي" يوتيوب".

"حبيتها يا ناس" من كلمات الشاعر محمد القاياتي، وألحان بلال سرور، توزيع وميكس ماديو، وهي من فيلمه الجديد "بحبك" الذي آثار ضجة كبيرة من نجاحه في دور العرض.

فيلم "بحبك" تأليف وإخراج وتمثيل وموسيقى تامر حسني، ويخوض من خلال العمل تجربة الإخراج السينمائي لأول مرة، بالإضافة إلى كتابة السيناريو والحوار ووضع الموسيقى التصويرية، وأيضا يتولى التمثيل بالفيلم مع هنا الزاهد وهدى المفتي وأحمد عزمي ومدحت إسماعيل.

ويحرص تامر حسني، على مشاركة ردود أفعال جمهوره عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، والتي تحمل إشادات بالفيلم والأغاني التي تضمنها.

أعرب تامر حسني، عن سعادته بارتفاع إيرادات فيلم بحبك، وتصدره محركات البحث، وتأكيده أن هذا الفيلم شهد إيرادات هى الأكبر في مسيرته الفنية.

وسبق وقدم تامر حسني، عددًا من الأفلام منها حالة حب عام 2004 مع هاني سلامة وهند صبري وزينة، وفيلم سيد العاطفي، والأجزاء الثلاثة من فيلم عمر وسلمى، وفيلم نور عيني، وأهواك.