بعد إعتزال أحمد يحيى.. نجوم دهستهم عجلة الجماهير وإجبرتهم على ترك كرة القدم

السبت 16 يوليو 2022 | 12:52 صباحاً
كتب : عمر يوسف

يمثل مشجعو كرة القدم في كل مكان، الوقود الذي يحرك اللاعب داخل الملعب، فهم جيش يساند اللاعب وينمي مهاراته من خلال تشجيعهم له، وهم أيضا نفس الجيش الذي قد يتسبب في إنهاء مسيرة لاعبين، كان يتم تصنيفهم من ضمن قائمة أفضل لاعبي العالم أو بنطاق بلد اللعب أو الإقليم.

وتسببت الجماهير في إنهاء مسيرة كثير من لاعبي كرة القدم، وكان آخرهم ما حدث أمس، بمباراة نادي الاتحاد السكندري وسيراميكا كليوباترا، التي استقبل خلالها النادي السكندري 5 أهداف في شباكه، مما دعى الجماهير إلى مهاجمة حارس المرمى أحمد يحيى، والهجوم عليه بشكل شرس، بالرغم من مشاركته بالمباراة، عقب يومين من وفاة شقيقه، وأسفر ذلك عن إعتزال اللاعب كرة القدم، حيث أعلن ذلك بشكل رسمي، خلال منشور له على صفحته الشخصية، بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، في الساعات الأخيرة من مساء أمس الجمعة.

ويستعرض موقع جريدة بلدنا اليوم في السطور التالية، قائمة اللاعبين الذين تركوا عالم كرة القدم بسبب الجماهير.

لاعبون تركوا كرة القدم بسبب الجماهير

يعد حازم إمام، الثعلب الصغير، من أشهر لاعبي الزمالك، نظرا لمهارته الكبيرة التي كان يتمتع بها، أثناء ملعبه كرة القدم، حيث كان معشوقا لدى مشجعي القلعة البيضاء، إلا أن المشجعين الذين ساندوه طوال فترة لعبه، هم أنفسهم من طالبوه بالإعتزال، نتيجة لقلة مستواه، بعد كبر سنه، مما أضطر اللاعب إلى ترك عالم كرة القدم، نزولا لرغبة الجماهير.

ودهست عجلة الجماهير، نجم آخر من نجوم الأهلي والزمالك، فهو ثاني هدافي الدوري المصري والهداف التاريخي لمنتخب مصر، حسام حسن، الذي طالبته جماهير الاتحاد السكندري بالاعتزال، عقب تقدم سنه الذي تخطى ال40.

وتتسبب الجماهير، في إنطفاء نجم من نجوم النادي الأهلي ومنتخب مصر، صخرة الدفاع وائل جمعة، حيث عندما شعر اللاعب بتلميحات جماهير القلعة الحمراء تطالبه بالإعتزال، نفذ رغبتهم على الفور.

اقرأ أيضا