خط هجوم ناري لبرشلونة بعد انتقال ليفاندوفسكي

السبت 16 يوليو 2022 | 03:58 مساءً
كتب : أسماء طلعت

قام نادي برشلونة بإبرام العديد من الصفقات خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالي لتعزيز خط هجوم الفريق.

بالإضافة إلى تجديد عقود بعض لاعبي الفريق الكتالوني، وذلك من أجل الاستعداد والمنافسة على جميع البطولات الموسم القادم سواء المحلية أو القارية.

هجوم برشلونة بعد انتقال ليفاندوفسكي

حيث أنهى البرسا صفقاته بالتعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، وقدم برشلونة عرض 50 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

ورحب البولندي بالعرض والانتقال إلى الفريق الكتالوني لخوض تجربة جديدة، وينقص إتمام صفقة ليفاندوفسكي الاعلان الرسمي لوسائل الإعلام.

ونجح برشلونة في خطف توقيع الجناح البرازيلي رافينيا بعد منافسة مع تشيلسي وأرسنال، وذلك بعد أسابيع من المفاوضات مع ناديه ليدز يونايتد.

وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية في تقريرها أن برشلونة حصل على خدمات رافينيا بعد الاتفاق مع ليدز مقابل 55 مليون يورو، وسيوقع اللاعب على عقد يمتد لخمسة أعوام.

بالإضافة إلى تجديد عقد اللاعب عثمان ديمبلي حتى صيف 2024، بعد الاتفاق مع اللاعب بتخفيض الراتب الذي كان يحصل عليه سابقا بنسبه 40٪ ، ليحصل اللعب على 6 مليون يورو مع وجود بند إذا حدثت بعض المتغيرات يحصل اللعب على 11 مليون يورو.

وانضم أوباميانج إلى برشلونة بصورة مجانية بعدما فسخ آرسنال عقده بالتراضي بين الطرفين، بفسخ العقد أصبح اللاعب حرًا للتوكيل حيثما شاء بصورة مجانية، وحتى بعيدًا عن وقت الميركاتو الشتوي أو الصيفي.

وسيتقاضى أوباميانج 5 آلاف يورو فقط شهريًا، والبعض الآخر قال 2500 يورو، بعد أن كان راتبه من الأعلى في الدوري الإنجليزي.

هجوم برشلونة

بالإضافة إلى وجود الإسباني فيران توريس ، الذي انضم للفريق الكتالوني صيف العام الماضي قادما من مانشستر سيتي، والى جانبه أنسو فاتي.

اقرأ أيضا