بعد قليل.. نظر أولي جلسات محاكمة الفنان مصطفى هريدي لاتهامه بدهس 4 أشخاص بالشيخ زايد

الاثنين 18 يوليو 2022 | 10:01 صباحاً
كتب : منار الجارحي

تنظر محكمة جنح الشيخ زايد، بعد قليل، اليوم الإثنين، أولى جلسات محاكمة الفنان مصطفى هريدي، على خلفية اتهامه بدهس 4 أشخاص بمدينة الشيخ زايد.

كما أمرت النيابة العامة، في وقت سابق، بإخلاء سبيل الفنان مصطفى هريدي، بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، وذلك على خلفية اتهامه في تصادم بـ4 شباب بمنطقة الشيخ زايد.

كانت بداية الواقعة عندما وصل بلاغ إلى غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، يفيد بوقوع حادث مروري بمدينة الشيخ زايد بالسادس من أكتوبر، مما تسبب في إصابة عدد 4 أشخاص، وبعمل التحريات الأولية وجمع المعلومات تبين لرجال المباحث أن قائد السيارة المتسببة في الحادث هو الفنان مصطفى هريدي، وتم ضبطه والسيارة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وأخطرت النيابة للتحقيق.

كما جاء في التقرير الطبي الخاص بالمصابين، وهم كلا من: "عبد الله محمد" مصاب بكسر في الجمجمة، "عبد الله سيد" مصاب بكسر في الفقرة الثالثة والرابعة القطانية، "بلال ماهر" مصاب كسر في الحوض، "باسم أحمد" بكسر في الذراع وخدوش في الجسم، بينما أصيب الفنان مصطفى هريدي بعدة إصابات متفرقة في الوجه، والتي على إثرها دخل لغرفة العمليات لإجراء جراحة عاجلة، ولكن كانت حالته مستقرة، وتم التحقيق معه من قبل النيابة العامة.

و بأقوال المجني عليهم والمصابين في الحادث، الذين ذكروا أنهم أثناء استقلالهم سيارة ملاكي تفاجأوا باصطدام سيارة الفنان مصطفي هريدي بهم من الخلف، حينما كانوا يسيرون بسرعة بطيئة لعبور مطب، فيما كانت سيارة المتهم تسير بسرعة عالية بشكل كبير.