فيلم "بحبك" يحتفظ بالمركز الثاني في قائمة الإيرادات منذ طرحه

الاثنين 18 يوليو 2022 | 12:17 مساءً
كتب : سعاد محمد

حقق فيلم بحبك للنجم تامر حسني نجاحا كبيرا، عقب طرحه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المبارك، حيث حصد إيرادات مرتفعة في شباك التذاكر بدور العرض المصرية، فقد وصلت إيراداته ليلة أمس الأحد، إلى مليون و342 ألفا و636 جنيها، ليصل إجمالي الإيرادات إلى 28 مليونا.

ويحتفظ فيلم "بحبك" بالمركز الثاني بين الأفلام المنافسة له بالسينمات في أيام عيد الأضحى، حيث كان المركز الأول لفيلم كيرة والجن، والثالث لفيلم عمهم.

الجدير بالذكر أن فيلم "بحبك"، يشارك في بطولته بجانب تامر حسني كل من هنا الزاهد، وهدى المفتي، وحمدي الميرغني، ومدحت تيخا، والعديد غيرهم من النجوم، تأليف وإخراج تامر حسني.

وتدور قصة فيلم بحبك في إطار رومانسي تشويقي، وتتناول الأحداث حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

وكانت آخر أعمال تامر حسني فيلم "مش أنا"، الذي عرض العام الماضي، بطولة الفنان تامر حسني، حلا شيحة، وماجد الكدواني، وسوسن بدر، وشيرين، وحجاج عبدالعظيم، وأسما سليمان، محمد الجوهري بجانب عدد من ضيوف الشرف، منهم إياد نصار، محمد عبدالرحمن، والسعودي فايز المالكي، وعصام السقا، وإخراج سارة وفيق، فكرة وسيناريو وحوار تامر حسني.

يذكر أن الفنان تامر حسني قرر طرح أحدث ألبوماته "عشأنجي"، لعام 2022، خلال حفله الجديد بمنطقة "العلمين الجديدة"، في يوم الجمعة 22 يوليو الجاري، ويعد الحفل ضمن حفلات موسم الصيف المقرر مشاركته بها في صيف 2022.