خطبة إياد نصار وريهام عبد الغفور ضمن أحداث حلقات "وش وضهر"

الاثنين 18 يوليو 2022 | 01:32 مساءً
كتب : سعاد محمد

طرحت منصة شاهد VIP الحلقات السابعة والثامنة من مسلسل وش وظهر  حيث شهد العمل  العديد من الأحداث المهمة والشيقة. 

وحملت أحداث الحلقات السابعة والثامنة أحداث مثيرة ومنها اعتراف "جلال" اياد نصار بحبه لـ "ضحي" ريهام عبد الغفور ، حيث سافر معها إلى قريتها لحضور حفل زفاف شقيقتها وقد تقدم لخطبتها من عائلتها، وكانت المفاجأة حين طلب "أبو براء" محسن منصور الزواج من ضحي إلا أن جلال كشف له أن سبقه فى طلب خطبتها. 

بينما تتعرض"هبة" ثراء جبيل إلى نزيف حاد أثناء محاولتها الإجهاض، ولكن اتصلت بضحي وتم نقلها الى المستشفي ، وقد قام" عبده " إسلام إبراهيم بالذهاب إليها فى المستشفي وطلب منها الزواج.

وشهدت  الحلقات  السابقة من مسلسل وش وضهر سعى جلال أو  إياد نصار إلى تزوير شهادة تخرجه من كلية الطب، وذلك بعد ما علق على هذا الأمر مندوب لإحدى شركات الأدوية.  

أما ضحي أو ريهام عبد الغفور فقد حاولت أن تستفز جلال حتي يعترف لها بحبه، بعدما قالت له إن هناك شخصا تقدم إلى خطبتها، بل إنها قامت بإحضار الأخير إلي العيادة للتعرف عليها.

مما أدى ذلك إلى جعل هناك مواجهة بين الطرفين، أما صديقة ضحي فقد اكتشفت أنها حامل إلا أن صديقها  إسلام إبراهيم رفض الإعتراف بالطفل وطلب منها إجهاضه.

الجدير بالذكر أن مسلسل وش وضهر من تأليف ورشة سرد، وسيناريو وحوار أحمد بدوي وشادي عبد الله وإخراج مريم أبو عوف، بطولة إياد نصار وريهام عبد الغفور وإسلام جمال وشريف دسوقي وميمي جمال ومحمود قابيل وثراء جبيل.