فيريرا يعد لاعبي الزمالك نفسيًا للقاء القمة

الاثنين 18 يوليو 2022 | 06:42 مساءً
كتب : محمدعلي محمد

عقد المدير الفني لنادي الزمالك جوسفالدو فيريرا جلسة مع اللاعبين قبل بدء تمارين اليوم، من أجل الحديث على بعض الأمور الفنية من أجل الاستعداد للمباراة نهائي كأس مصر 2021 أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي.

وطلب المدير الفني للزمالك من اللاعبين خلال الجلسة، غلق صفحة بطولة الدوري بشكل مؤقت والتركيز في لقاء كأس مصر المقرر له الخميس المقبل.

وأكد المدرب البرتغالي للاعبي الزمالك أن أمامهم 90 دقيقة حاسمة الخميس المقبل، لا بد فيها من القتال داخل أرضية الملعب من أجل حصد البطولة.

وفي نهاية الجلسة أكد المدير الفني للاعبي الفريق على ثقته الكاملة في قدراتهم جميعا على تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة وتحقيق الهدف المطلوب وهو الفوز وحصد البطولات.

أخر مباراة للزمالك

وكان أخر مباراة لعبها الفارس الأبيض كانت مباراة غزل المحلة التي فاز بها الزمالك بثنائية نظيفة على المحلة ضمن منافسات الدوري الممتاز الجولة الـ ومتصدر الزمالك جدول الترتيب الدوري برصيد57 فيما يتواجد الأهلي في المركز الثالث برصيد 48 نقطة من 23 مباراة.

الزمالك وغزل المحلة

موعد مباراة القمة

ويقام لقاء الأهلي والزمالك في الكأس في يوم 21 يوليو الجاري الخميس القادم في التاسعة مساء على استاد القاهرة، وكان الزمالك وصل النهائي بعد الفوز على اسوان لهدفين مقابل هدف، وكان نادي الأهلي فاز على فريق بتروجيت في نفس الدور بهدفين دون مقابل.

اقرأ أيضا