نقابة الأطباء لـ ميدو: خليك في الكورة ملكش دعوة بالطب

الاثنين 18 يوليو 2022 | 10:28 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

تقدمت نقابة أطباء القاهرة ببلاغ للنائب العام برقم 177146، ضد أحمد حسام ميدو، لاعب كرة القدم السابق، تتهمه فيه بارتكاب جرائم السب والقذف ضد أطباء مصر وتأليب الرأي العام ضدهم وتحريضه عليهم، والإساءة إلى سمعة مصر ومؤسساتها.

ووجه الدكتور إبراهيم الزيات عضو مجلس نقابة الأطباء، رسالة لأحمد حسام ميدو عقب مهاجمته للقطاع الطبي في مصر قائلًا: مينفعش يتقال معظم أطباء مصر معندهمش ضمير.

وقال إبراهيم الزيات في تصريحات تلفزيونية له: ليه بتتكلم في الطب خليك في الكورة.. ونقابة الأطباء أول من طالبت بتطوير المنظومة الصحية في مصر كي تكون مصر في المقدمة، ولا يصح أن يقوم ميدو بهدم المنظومة الطبية بأكملها.

وتابع إبراهيم الزيات: إحنا خدامين المرضى ولا يمكن أن يرفض الطبيب المصري علاج أي مريض، وعلى ميدو أن يعتذر للأطباء عما بدر منه من تصريحات.

وقالت الدكتورة شيرين غالب، نقيب أطباء القاهرة في البلاغ الذي تقدمت به إلى المستشار حمادة الصاوي النائب العام، إن لاعب الكرة المشكو في حقه، أطل على ملايين المصريين والوطن العربي، من خلال بث فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تناقلته المواقع الإخبارية المصرية والعربية، قام فيه المشكو في حقه بمهاجمة أطباء مصر وتوجيه الاتهامات الجزافية ضدهم ووصفهم بانعدام الضمير.

اقرأ أيضا