اليوم.. أحمد شيبة وعمر كمال في حفل ضخم بالساحل الشمالي

الخميس 21 يوليو 2022 | 09:57 صباحاً
كتب : سعاد محمد

يحيي كلا من المطرب الشعبي أحمد شيبة، ومغني المهرجانات الشعبية عمر كمال، حفلًا ضخما في الساحل الشمالي اليوم الخميس 21 يوليو.

ويعتبر  هذا الحفل هو الثاني الذي يجمع كل من أحمد شيبة وعمر كمال، حيث أقاما حفلًا العام الماضي في الساحل الشمالي، وشهد حضورًا جماهيريًا كبيرًا، وأسعدوا الجمهور بـ باقة من أشهر أغانيهم.

وفي سياق آخر منفصل وجه عمر كمال مؤخرا رسالة اعتذار لمدين على هامش أزمته مؤدى المهرجانات حسن  شاكوش، وكتب عبر حسابه  بـ انستجرام قائلا:"كل الاحترام ليك وكل صناع العمل المحترم يا مدين، وأنا تواصلت معاك كتير في بداية الأغنية، وبعتلك الفيديو فعلا، ودي أغنية ضافت لينا كتير جدًا، وأنا بتأسف لكم، ولكم كل الاحترام".

وتعرض المطرب كمال، للعديد من الانتقادات بسبب انتشار صورة له وهو يقبل الفنان عبد الباسط حمودة، في فمه أثناء حفلهم في الساحل الشمالي، وقال عمر كمال خلال فيديو لايف عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، ردًا على الانتقادات: "متعود أبوس رأس النجم عبد الباسط حمودة أو إيده كنوع من التعزيز له، فرفع رأسه، فجات القبلة في فمه وليست على رأسه، فهي حركة عفوية جدا، واتقال علينا كلام يجرح وأننا شواذ، أكيد مش قصدي أبوسه في فمه".

وتابع قائلا: "مش منطقي أصلا إني أعمل كده، ولما حد من أولاده أو عائلته يشوف كم التعليقات الجراحة بحقه ده شيء مؤذي ومش حلو يا جماعة، وفيه ناس في البلد أهم مني روحوا اتكلموا عنهم".

الجدير بالذكر أن مغني المهرجانات عمر كمال، قد طرح مؤخرا أغنية حلوين، والتي يتعاون فيها مع المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

ويأتي تعاون عمر كمال مع عبد الباسط حمودة في أغنية حلوين، بعد النجاح الكبير الذي حققه الثنائي في أغنية ضيعنا، التي طُرحت عبر يوتيوب في الفترة الماضية، وحصدت ملايين المشاهدات، وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، بعد أن نالت على استحسانهم.