طبيب الزمالك يكشف حقيقة إصابة الونش قبل مباراة نهائي كأس مصر

الجمعة 22 يوليو 2022 | 05:09 مساءً
كتب : محمدعلي محمد

صرح طبيب نادي الزمالك محمد أسامة على أن اللاعب محمود الونش مدافع الفارس الأبيض كان لديه إصابة قبل لقاء القمة أمس بين الأهلي والزمالك في نهائي كاس مصر 2021، الذي أنتهى بفوز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وأردف : محمود الونش كان مصابًا قبل ساعات من مباراة القمة بمزق في العضلة الضامة، لكنه تحامل على نفسه، وضغطنا عليه في عملية التأهيل خلال الـ48 ساعة التي سبقت المباراة، ولم يهتز، لذلك أوجه له التحية.

وصرح الونش في تصريحات تلفزيونية على قناة أون سبورت : أنه كان مصاب حتى فجر المباراة وكان يحاول التأهيل من أجل اللحاق بالمباراة، وقدم اللاعب مباراة جيدة توج من خلال أداءه بالبطولة والفوز على المارد الأحمر.

وأفتتح التسجيل نادي الزمالك في الدقيقة الـ5 عن طريق لاعب الفريق أحمد سيد زيزو، وظلت صحوة الزمالك تطارد لاعبي الأهلي حتى أضاف إمام عاشور لاعب خط سط الزمالك الهدف الثاني في الدقيقة 30، وظل الشوط الأول من المباراة متسيد الزمالك فيه الوضع.

ثم في الشوط الثاني حاول الأهلي العودة للمباراة بتسجيل هدف للمهاجم حسام حسن في الدقيقة 55ن ولكن لم يستطيع المارد الأحمر الرجوع للمباراة، وانتهت المباراة بفوز الزمالك وتتويجه للمرة 28 بكأس مصر.

اقرأ أيضا