غياب عادل إمام عن زفاف ابنة شقيقه يثير الجدل حالته الصحية

السبت 23 يوليو 2022 | 09:46 صباحاً
كتب : صافي عبد الصادق

آثار الزعيم عادل إمام، ضجة كبيرة من التساؤلات بعد تغيبه ليلة أمس الجمعة، عن حضور حفل زفاف "فرح" ابنة شقيقه المنتج عصام إمام.

وعلق جمهور عادل إمام، عن غيابه لحفل زفاف ابنة شقيقه، بالمزيد من تساؤلات حول صحته، بشكل أثار قلق جمهور الزعيم لحد كبير.

وفي سياق آخر، عادل إمام، حصل على بكالوريوس كلية الزراعة من جامعة القاهرة وتزوج من هالة الشلقاني، وأنجب منها رامي إمام، خريج الجامعة الأمريكية ويعمل في مجال الإخراج ثم سارة، التي تزوجت من نجل المهندس نبيل مقبل، ثم نجله الأصغر محمد، خريج الجامعة الأمريكية وانخرط في المجال الفني ليبدأ مشواره منذ أن كان طفلا من خلال مشاركة والده والفنانة يسرا في فيلم كراكون في الشارع عام 1986.

بينما كانت آخر أعمال عادل إمام، مسلسل فلانتينو، والذى عرض العام الماضي وشارك فى بطولته دلال عبد العزيز وحمدى الميرغني وداليا البحيرى وتأليف أيمن بهجت قمر واخراج رامي إمام.

كما يعرض حاليا للفنان عادل امام مسرحية "بودى جارد" بعد منعها من العرض منذ 21 عاما تقريبا وذلك عبر منصة شاهد وهو العمل الذى يشارك فى بطولته محمد ابو داود وشيرين سيف النصر ورغدة واخراج رامى امام.

عادل إمام قرر أن يحصل على راحة هذا العام وألا يشارك فى عمل درامى جديد برمضان المقبل لمنحه راحة سلبية فى الفترة الحالية بعد تقديمه عدد من الأعمال الناجحة.