بعد ظهوره مع بوسي شلبي.. الفنان خالد زكي يكشف لـ«بلدنا اليوم» سبب غيابه عن الفن

الاحد 24 يوليو 2022 | 11:18 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

كتبت: مونيكا إميل

كتب: محمد إسماعيل

ظهرت العديد من الشائعات التي طالت الكثير من نجوم الوسط الفني في الفترة الأخيرة، سواء عن وفاة أو مرض، وكان آخر من طالتهم شائعة الموت النجم الكبير خالد زكي.

وكشف الفنان خالد زكي في تصريح خاص لـ«بلدنا اليوم» أن الكثير من الفنانين والمشاهير يتعرضون للعديد من الشائعات التي لا يتقبلها خاصة فيما يتعلق بالوفاة والمرض.

وقال الفنان خالد زكي، إن نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي يتبنى هذا الموضوع لوضع حد لمثل هذه الشائعات التي تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي كالهشيم في النار.

وتداول خبر عن وفاة الفنان خالد زكي، وهذا ما أثار غضبه كثيرًا وجعله يخرج عن صمته وينفي ما يتم تداوله من تلك الأخبار، وذلك خلال لقاء تلفزيوني مع الإعلامية بوسي شلبي عبر برنامج «ليالي TEN»، والذي قال خلاله إنه مستاء من انتشار خبر وفاته، مطالبًا الصحفيين بتحري الدقة في نقل مثل تلك الأخبار.

وعن عدم مشاركته في الأعمال في الفترة الأخيرة، أكد «زكي» أن السبب في ندرة أعماله مؤخرًا عدم وجود سيناريو مناسب يُعرض عليه، موضحًا أنه لا يستطيع لوم أو عتاب شركات الإنتاج، مؤكدًا أنه بالنسبة له وجود ورق مناسب شرط أساسي للموافقة على المشاركة في الأعمال الفنية.

وأشار «زكي» إلى أنه شارك في العديد من الأعمال التي كانت تتضمن ظهور الممثلين كبار السن في أدوار جيدة تعد إضافة للعمل.

يذكر أن الفنان خالد زكي، أثار الجدل خلال ظهوره ببرنامج «ليالي TEN» مسلطًا الضوء على بعض النقاط الهامة، والتي تتعلق بالاهتمام بالفنانين والنجوم من جيله مثلما كان يحدث في الماضي.