بلاك تيما يحيي حفلاً غنائيًا فى ساقية الصاوى.. 6 أغسطس

الاثنين 25 يوليو 2022 | 09:55 صباحاً
كتب : سعاد محمد

يستعد فريق بلاك تيما الغنائي لإحياء حفلاً غنائيًا يوم 6 أغسطس في ساقية الصاوي، ومن المقرر أنهم  سيقدمون خلاله العديد من الأغاني التي يعشقها الجمهور، مثل بحر، كل مره، آه يا ​​يعني، أخبار الأهرام الجمهورية.

ويخطيط فريق بلاك تيما لتقديم  حفلتين متتاليتين ماتينية وسواريه، مع إتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للحد من فيروس كورونا.

الجدير بالذكر أن فرقة بلاك تيما، قد شارك مؤخرا في حفل غنائي في الإسكندرية مع الفنان الكبير محمد منير، وأشعلت أجواء الحفل بأكثر من 15 أغنية، لمدة وصلت لأكثر من ساعتين.

وتنوعت الأغاني المقدمة ما بين القديمة والجديدة، بداية من "بحار" وأغنيات "عملنا اللى علينا" و"إيه يعني" و"برنس الليالي"، بجانب تقديم أغنيتى "مرسال" و"جوبا"، والعرض الحى الأول لأجدد أغنيات أمير صلاح الدين مغنى الفرقة و التي تحمل اسم "بصل الصبر".

وقد تأسس فريق بلاك تيما عام 2004، ويضم ثلاثة أعضاء هم أمير صلاح الدين، وأحمد بحر، ومحمد عبده، والذين استطاعوا تحقيق  قاعدة جماهيرية كبيرة، بعد أن قدموا العديد من الحفلات الموسيقية في أماكن ثقافية مختلفةفي مصر.

وتتكون الفرقة من ثلاثة شباب نوبيين، قام أحدهم بالغناء في فيلم ألف مبروك عام 2009، كما فاز الفريق بجوائز MEMA كأفضل فرقة غنائية في الشرق الأوسط.