عجلة ميني باص تتسبب في مصرع وإصابة 27 شخصا بالجيزة

الثلاثاء 26 يوليو 2022 | 02:39 صباحاً
كتب : عمر يوسف

أفادت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن انفجار إطار ميني باص، السبب وراء سقوطه بترعة المريوطية بالبدرشين، مما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 24 ىخرين، تم نقل الجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، وحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.

حادث البدرشين

ولقى 3 أشخاص مصرعهم وأصيب 24 آخرين، إثر انقلاب ميني باص يقل عمال نظافة، بترعة المريوطية، بنطاق مركز البدرشين بالجيزة، تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، والجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.

حادث ترعة المريوطية

وتلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارا يفيد بانقلاب ميني باص، بترعة المريوطية في مركز البدرشين، ووقوع مصابين ووفيات جراء الحادث.

انقلاب ميني باص بترعة المريوطية

وعلى الفور، انتقلت سيارات الإسعاف والقوات الأمنية إلى موقع الحادث، وتبين مصرع 3 أشخاص من بينهم فتاتين ورجل، وإصابة 24 آخرين، إثر انقلاب أتوبيس يقل عمال نظافة، بترعة المريوطية.

سبب انقلاب أتوبيس المريوطية

وكشفت المعاينة الأولية لرجال المباحث، أن سبب وقوع الحادث ناتج عن إنفجار بإطار الميني باص، مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيد السائق، وانحرافه نحو ترعة المريوطية وسقوطه بها.

تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، والجثث إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.