"آخر الحرام وحش".. معاقبة نقاش بالسجن المشدد 15 سنة بالمرج

الثلاثاء 26 يوليو 2022 | 04:15 مساءً
كتب : علياء طارق

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية، اليوم الثلاثاء، بمعاقبة نقاش بالسجن المشدد 15 سنة، لاتهامه بقتل اخر مع سبق الاصرار بسبب وجود علاقة آثمة بينهما، وذلك في القضية رقم 2649 جنايات المرج والمقيدة برقم 100 لسنة 2021 كلي شرق القاهرة.

وبدأت الواقعة بتلقي رئيس مباحث قسم شرطة المرج بلاغاً يفيد بالعثور على جثة "العارف.ع.ش" داخل منزله غارق في دمائه، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل الواقعة للمعاينة.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن الوصول للمتهم "محمد عطية.أ"، وأتضح ارتكابه للواقعة وقتل المجني عليه بسبب وجود علاقة آثمة بينهما وحدوث مشادة كلامية بين المتهم والمجني عليه بسبب رغبة المجني عليه بممارسة الرذيلة مع المتهم.

وثبت أن يوم وقوع الجريمة قام المجني عليه بشراء طعام وكحوليات وأصطحب المتهم إلى منزله وبعد رفض المتهم اقامة علاقة جنسية مع المجني عليه نشبت مشادة كلامية بينهم أسفرت عن قيام المتهم بضربه بقطعة حديدة على رأسه وطعنه بسلاح أبيض في رقبته وسرق متعلقات المجني عليه الشخصية وهرب.

وعقب التحريات أمكن ضبط المتهم وبحوزته كمية من مخدر الحشيش وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حياله.

اقرأ أيضا