تذكرتي: 10 اشخاص هيقابلوا ويتصوروا مع النجمة آمال ماهر يوم الجمعة الجاية في هذه الحالة

الاربعاء 27 يوليو 2022 | 05:32 صباحاً
كتب : عمر يوسف

أعلنت شركة تذكرتي، عن مسابقة جديدة، تمكن الفائزين بها من إلتقات الصور التذكارية مع الفنانة آمال ماهر، يوم الجمعة المقبل، على خلفية حفلها بالعلمين.

ونشرت الصفحة الرسمية لتذكرتي، منشورا لها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وجاء فيه: ١٠ اشخاص هيقابلوا و يتصوروا مع النجمة آمال ماهر يوم الجمعة الجاية 29/7 في العلمين أرينا كل المطلوب انك تتصور بتذكرتك و تنزلها في الكومنتس او على حسابك و استخدم الهاشتاج

#ملكة_الغناء_العربي و #تذكرتي_آمال_ماهر.

وتابعت: استعدوا لليلة خيالية!.

وتحيي الفنانة آمال ماهر، حفلا غنائيا، يوم الجمعة المقبلة، الموافق 29 7 2022، بمدينة العلمين، ويأتي ذلك عقب غياب الفنانة عن الأنظار لفترة طويلة.

ومن جانبه، قال الإعلامي أحمد موسى ، إن الفنانة الكبيرة أمل ماهر ستحيي يوم الجمعة 29 يوليو الجاري في مدينة العلمين الجديدة في حفل كبير للغاية.

وأضاف موسى ، خلال عرض برنامج “على مسؤوليتي” المذاع على قناة “ترس الحقيقة” ، أن هذه العودة الرائعة لصوت مصري قوي ، وسيغني لمصر كما اعتدنا.

وأضاف أحمد موسى أن أمل ماهر ملكة الغناء العربي ستغني أروع أغانيها في ليلة رائعة من مدينة السحر والجمال (العلمين الجديدة) ؛ في احتفال كبير جدا ويوم 29 يوليو نحتفل بعودة امال ماهر. كما احتفلنا بذكرى ثورة 23 يوليو.