وكيل الشيوخ يهنئ الرئيس السيسى بالعام الهجري الجديد

الخميس 28 يوليو 2022 | 05:44 مساءً
كتب : ندى بدر

بعث المستشار بهاء ابو شقة وكيل أول مجلس الشيوخ، برقية تهنئة إلي الرئيس عبد الفتاح السيسي هنأه فيها والشعب المصري العظيم بمناسبة رأس السنة الهجرية.

مؤكداً بأن في هذه الذكرى العطرة بداية لنصرة الحق، نستلهم فيها كل المعاني الانسانية والمثابرة في مواجهة التحديات، وتجسدت فيها أروع معاني الصبر علي الشدائد.

وأضاف أبو شقة فى بيان صحفى له قائلا أن هذه المناسبة الدينية رسالة واضحة بأن الحق ينتصر علي الشر والظلام، وتدعونا للإيمان الراسخ بأن مصر سننتصر في حرب التنمية والبناء وستصل الي ما تصبو اليه في الجمهورية العصرية الحديثة التي تسود فيها القيم وترفرف فيها رايات الحق.

مؤكداً بأن الوطن لن ينسى حجم التضحيات التي ترجمتها مواقف وطنية، تبناها الرئيس السيسي في أدق الظروف التاريخية التي مر بها الوطن، وبزغ فجر الأمل من جديد على وطننا الغالي، ووصل بالمصريين إلي بر الأمان.

وتابع أبو شقة بأن هجرة النبي صلى الله عليه وسلم، هجرة من الباطل إلى الحق وانتصارا للدفاع عن كل ما هو حق وكانت بداية وترسيخًا بأن كلمة الله هي العليا، آملا في هذه الأيام أن يحفظ مصر والمصريين من كيد الحاقدين.

ودعا أبو شقة المصريين أن يكونوا صفا واحدا بكل قوة تأييداً للقيادة السياسية لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة الديمقراطية على أسس من الحق والعدل.

اقرأ أيضا