تامر حسني يستعد لـ حفل افتتاح استاد كرة القدم الأسباني باور هورس بنادي ألميريا

الجمعة 29 يوليو 2022 | 01:02 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

نشر الفنان تامر حسني، صورة له لمتابعيه خلال ذهابه للمطار استعدادا للسفر لـ اسبانيا ، لحفل افتتاح ستاد كرة القدم الاسباني باور هورس بنادي ألميريا.

وكتب تامر حسني: " صباح الفل على أحلى ناس .. في الطريق إن شاء الله لإسبانيا طبعاً مش بالعربية رايح المطار استعداداً لحفل افتتاح ستاد كرة القدم الاسباني باور هورس بنادي الميريا ".

تامر حسني

ومن ناحية أخرى، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، منذ أيام عن الحفل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بنشره البوستر الرسمي للحفل مُعلقاً عليه بـ، :"الجمعة والسبت القادمين 29 و 30 يوليو ستكون هناك احتفالات كبرى في استاد باور هورس الميريا بمشاركة نجوم عالميين ونجوم عرب وشخصيات رياضيه عالميه ومشاهير من كل انحاء العالم احتفالا بفوز الفريق بالدوري وستكون منقوله مجانا على قناة النادي إن شاء الله في يوتيوب".

وأكد: "للمعلوميه كل أهل المدينه معزومون في الحفل والشاشات ستملأ نقل الحفل في المدينة وسيعلن المدير التنفيذي عن المشاريع النوعيهة المستقبليهة في المدينهة ، الميريا بتعاوننا جميعا ستنتقل لمرحله أخرى وهذا معناه سياحة ووظائف أكثر".

وتابع:"أحبكم يا أهل الميريا واعتبر نفسي منكم فأنتم تستحقون كل شيئ جميل اقبلوا دعوتي للحفل القادم الذي سنكرره سنويا إن شاء الله بتعاوننا جميعا وفرحنا في انجازاتنا.. أنا منكم يسعدني ما يسعدكم ويؤلمني ما يؤلمكم ولولا رحلة العلاج والنقاهة التي أنا فيها لكنت أول الحاضرين للحفل لكن قلبي معكم ... أحبك يا الميريا وأحب أهلها الطيبين".