بعد فترة غياب شاهد.. الاستعدادات النهائية لحفل آمال ماهر

الجمعة 29 يوليو 2022 | 11:02 مساءً
كتب : تغريد علام

شهدت مدينة العلمين الجديدة استعدادات ضخمة لبدء انطلاق حفل آمال ماهر بعد قليل ، ويضع القائمون على الحفل اللمسات الأخيرة، ورصدت العدسات فريق العمل وهم يضعون آخر اللمسات قبل استقبال جمهور الفنانة آمال ماهر.

حفل امال ماهر

وستعود النجمة آمال ماهر لجمهورها اليوم في أولى حفلاتها الغنائية بعد فترة توقف، بمدينة العلمين الجديدة، وتغنى خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتها التي قدمتها خلال مشوارها الغنائي الطويل، بالإضافة إلى العديد من المفاجآت التي تحضرها لجمهورها خلال الحفل.

حفل امال ماهر

وقد استعرض الإعلامي رامي رضوان الذي نال سبق ظهور المطربة معه قبل أسابيع خلال برنامج "مساء dmc" الذي يذاع على قناة "dmc"، جانبا من البروفات الأخيرة والاستعدادات النهائية لآمال ماهر قبل انطلاق الحفل.

حفل امال ماهر

وخلال مداخلة لها أمس بالبرنامج، قالت الفنانة آمال ماهر، إنها تؤهل نفسها وتستعد نفسيا ومعنويا للحفل، موضحة أنها تشعر وكأنها أول حفل تحييه في حياتها، وأنها تشعر بتوتر كبير.

حفل امال ماهر

وأضافت، "أي حفل قمت به من قبل كنت أشعر بالخوف، ولحظة لقائي بالجمهور لحظة مخيفة، لأنك تحمل مسؤولية ثقتهم وحبهم وأمور كثيرة في الحسبان، وترغب في أن تكون على الوجه الأكمل لأن شغف الجمهور له ثمن".

وتابعت، "هناك توتر غريب، ومن أول لحظة أرى حب الناس أهدأ لأنني أشعر أنهم يحتضنوني، وسيكون هناك حاجات من الألبوم الجديد وسيكون مفاجأة، وهما أغنيتين، مع الأغاني التي يعلمها الناس، وأمور من تراثنا القديم سأغنيها وأتمنى أن يكون حفل يليق بحب الناس واحترامهم".

حفل امال ماهر