ضمن فعاليات قرطاج الدولي.. صابر الرباعي يحيي حفلا غنائيا ضخما

الاحد 31 يوليو 2022 | 09:33 صباحاً
كتب : سعاد محمد

يستعد المطرب صابر الرباعي لإحياء حفل غنائي يوم 16 أغسطس المقبل، وذلك ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي، وذلك وسط اجراءات احترازية مشددة بسبب فيروس كورونا. 

ويقدم المطرب صابر الرباعي عددا من الأغاني، التي يتغنى بها الجمهور دائما في حفلاته سواء فى تونس أو خارجها، ولعل من أبرز هذه الأغانى برشا برشا وقد الحروف.

وروج القائمون على مهرجان قرطاج، لفعاليات المهرجان حيث نشروا عبر الحساب الرسمي للمهرجان على موقع فيسبوك، أسماء الفنانين المشاركين في فعاليات المهرجان، ومن بينهم صابر الرباعي، وشيرين عبد الوهاب، وراغب علامة.

وقد احتفل الفنان صابر الرباعي​ بنجاح أغنيته الجديدة الشياكة، والتي حصدت حوالي مليون مشاهدة على يوتيوب، وذلك من خلال نشر بوستر الأغنية، بالإشارة لتحقيقها مليون مشاهدة، وذلك بمشاركة صفحة شركة الإنتاج.

وشارك صابر الرباعي مؤخرا سلطان الطرب جورج وسوف في تقديم حفلا غنائيا كامل العدد ضمن حفلات موسم جدة 2022، وظهر جورج وسوف بوزن زائد ولافت للأنظار، كما كان واقفا على المسرح وهو ممسكا بعكاز بعد فترة غياب طويلة، وقدم مجموعة من أشهر أغانيه. 

ونشر الفنان التونسي صابر الرباعي، مجموعة صور من حفله الغنائي الذي أقيم مؤخرا فى فرنسا، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة  "تويتر".

وعلق الرباعي على الصور، قائلا: "‏كل الحب والشكر والتقدير على هذه الليلة الرائعة، والاستقبال الرائع من الجمهور الغالي".