محافظ الإسكندرية يحذر من النزول لشاطئ النخيل

الاحد 31 يوليو 2022 | 05:09 مساءً
كتب : منار الجارحي

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، اليوم، بقيام جولة بداخل شاطئ النخيل بنطاق حى العجمى، للتأكد من خلو الشاطئ من المصطافين حرصا على سلامتهم وعلى أرواحهم، نظرا للإقبال الشديد على شواطئ الإسكندرية.

كما أكد المحافظ على استمرار غلق شاطئ النخيل، لخطورة الشاطئ، وممنوع النزول به حفاظا على سلامة وأرواح المواطنين، ونؤكد على المواطنين أن شاطئ النخيل به خطورة قصوى على أرواح المواطنين، وأشار المحافظ إلى وضع نظام تأمين مشدد على الشاطئ لمنع دخول المواطنين به.

و تابع المحافظ مؤكدا علي نظافة الشوارع بقرية النخيل وتحسين مستوى الخدمات بها، وأن المحافظة حريصة على تقديم كامل الدعم لتحسين مستوى النظافة والخدمات والمرافق بقرية النخيل.

وقال أن المحافظة استقبلت العديد من الشكاوى من الأهالى، وتم توجيه جميع الأجهزة التنفيذية المعنية بالمحافظة للتعامل الفورى مع تلك الشكاوى، وأكد على تكثيف الحملات اليومية بقرية النخيل، بالتنسيق مع جميع الأجهزة التنفيذية، مؤكدا أننا مستمرين فى أعمال تحسين الخدمات فى قرية النخيل، من خلال التنسيق مع جميع الجهات المعنية.

وذلك بحضور السيد موسى رئيس حى العجمى، واللواء أحمد حبيب المشرف العام على الإدارة العامة للمتابعة، واللواء عمرو عبد المنعم المشرف العام على وحدة التدخل السريع، وأحمد عبدالمجيد مدير عام الادارة العامة للمتابعة، والمهندس إسلام عودة مدير المكتب الفنى الهندسى، وجميع الجهات المعنية.