ظافر العابدين يظهر مع زوجته في كليب fire (فيديو)

الخميس 04 اغسطس 2022 | 01:55 مساءً
كتب : صافي عبد الصادق

ظهر الفنان ظافر العابدين، في كليب جديد لزوجته المغنية والممثلة جوان فاريل، الذي يحمل اسم "fire"، وذلك من خلال عبر قناتها الشخصية على موقع الفيديوهات" يوتيوب".

ظافر العابدين، هو منتج الكليب، وكانت المفاجأة عندما ظهر لجمهوره برفقة زوجته فى الكليب.

جوان فاريل، بريطانية الجنسية، تقوم بالغناء في العديد من الحفلات الموسيقية ببريطانيا، وتضم مجموعة واسعة من المؤلفات الموسيقية.

بينما تقدم جوان فاريل، عروضها في أكثر الأماكن شهرة في جميع أنحاء العالم، من لندن إلى كندا واليابان والشرق الأوسط، وتقوم بتسجيل غناء لفنانين من مشاهير البوب ​​روبي وفرقة الروك البريطانية Bring Me The Horizon.

ظافر العابدين

اذ تمثل مجموعة واسعة من العلامات التجارية المعروفة، حيث ظهرت جوان في حملات تجارية لا حصر لها، وتقوم بغناء وتسجيلات صوتية للإعلانات التجارية في الإذاعة والتلفزيون .

تحدث ظافر العابدين، عن فخره بعرض فيلم "غدوة" بـ مهرجان عمّان السينمائي الدولي، أوّل فيلم في دورته الثالثة، مشيرا إلى أن استقبال الجمهور الأردني للفيلم كان مدهش.

وقال ظافر العابدين، أن الفيلم يصور حياة عائلة بعد 10 سنوات من الثورة التونسية، وكيف أصبحت التغيرات التي طرأت على المجتمع التونسي، وأضاف: قبل سنوات حصلت على ورشة إخراج في الأردن مع الهيئية الملكية للأفلام.

وأضاف: كان لدي حلم بتقديم فيلم سينمائي من إخراجي وظل يراودني لسنوات، وخلالها كتبت سيناريو لكن لم يتم تنفيذه، إلى أن جاءت الفرصة من خلال فيلم "غدوة".