أحمد موسى لولا جهود الحماية المدنية فى السيطرة على حريق كارفور الاسكندرية لفقدنا الكثير من الضحايا.. فيديو

تفاصيل حريق كارفور الاسكندرية

السبت 20 اغسطس 2022 | 08:58 مساءً
أحمد موسى
أحمد موسى
كتب : بلدنا اليوم

إنتشرت فى الفترة الأخيرة الكثير من الحرائق التى تلفت إنتباه رواد مواقع التواصل الاجتماعي وأخرهم حريق كنيسة الجيزة وكنيسة المنيا،  وأخرهم اليوم حريق كارفور الاسكندرية،  وتداول رواد مواقع التواصل مشاهد مرعبة ومخيفة من هذا الحريق، و دفعت قوات الحماية المدنية بـ 8 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق. 

وقد كشف مصدر أمني فور وقوع الحادث  أن سبب  الحريق هو المحول الرئيسي للهايبر وذلك أدى إلى اندلاع النيران فيها بشكل كثيف. 

و قد علق الإعلامي أحمد موسى، على هذا حريق مول كارفور بالإسكندرية، وأشاد بدور الحماية المدنية تحركت على فور  وقوع الحادث وسيطرت على الحريق".

وأضاف  الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد"، :" نحمد الله أنه لا توجد خسائر في الأرواح " مضيفا:" ربنا سلم كنا متخوفين من وجود إصابات ووفيات كثرة وذلك على المنظر الرهيب للحريق الذى شاهدناه".

وأكد الإعلامي أحمد موسى أن السبب فى السيطرة على الحريق  هى سرعة تحرك قوات رجال الحماية المدنية في الإسكندرية  وقاموا بلسيطرة على الحريق. 

وأكمل الإعلامي أحمد موسى :" وزير الصحة خالد عبد الغفار تحرك لمتابعة تطورات حريق كارفور وسير تقديم الرعاية الطبية ".

ولفت الإعلامي أحمد موسى إلى  أن محافظ الإسكندرية توجه مباشرة لمكان حريق كارفور لمتابعة سير عملية إطفاء الحريق.

 ".وأكدت وزارة الداخلية عدم وجود إصابات، أو تأثر المبنى بحريق أحد المراكز التجارية في الإسكندرية، حيث تمكنت قوات الحماية المدنية بتاريخ اليوم 20 الجارى، من السيطرة على حريق نشب بأحد المراكز التجارية بالإسكندرية 

اقرأ أيضا