بمشاركة 2952متسابق.. الأوقاف تنشر أسماء المشاركين في المسابقة المحلية للقرآن الكريم

تفاصيل وأسماء المشاركين في المسابقة المحلية لحفظ وتجويد للقرآن الكريم

الاحد 21 اغسطس 2022 | 12:36 مساءً
وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف
كتب : محمود غنيم

أعلنت  وزارة  الأوقاف، صباح اليوم الأحد، عن أسماء المشاركين والمتقدمين للمسابقة المحلية الكبرى لعام 1444 هجرية 2022ميلادية، في حفظ  القرآن الكريم وتجويده ومفهم معانيه ومقاصده السامية.

وزير الأوقاف ينشر تفاصيل مسابقة القرآن الكريم

ونشر الإعلان كافة التفاصيل المتعلقة بالمسابقة، علي الصفحة الرسمية للدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

عدد المشاركين في المسابقة المحلية للقرآن الكريم

وجاء البيان تمهيدا لتصعيد الأوائل من الناجحين في المسابقة المحلية للمشاركة في المسابقة العالمية للقرآن الكريم، مع تخصيص نصف مليون جنيه جوائز للفائزين ، وقد تقدم للمشاركة في المسابقة (2952) متسابقًا ومتسابقةً.

موعد اختبارات المسابقة المحلية للقرآن الكريم

وتبدأ الاختبارات في المسابقة  في المديريات الإقليمية، على النحو التالي الفرع الأول: حفظ القرآن الكريم كاملا وفهم معانيه ومقاصده العامة لأصحاب الصوت الحسن من الجنسين بشرط ألا يزيد السن عن (45) عامًا ، وعددهم (1559)، وتكون اختباراتهم كل بمديريته الإقليمية يوم السبت الموافق 27/ 8/ 2022م.

بيان الدكتور محمد مختار جمعة

وجاء نص بيان الدكتور محمد مختار كالتالي: في ضوء دور وزارة الأوقاف في خدمة كتاب الله (عز وجل) حفظًا وتلاوة وفهمًا ، يسرنا أن ننشر أسماء المتقدمين  للمسابقة المحلية الكبرى لعام 1444هـ /2022م في حفظ القرآن الكريم وتجويده وفهم معانيه ومقاصده السامية ، تمهيدًا لتصعيد الأوائل من الناجحين في المسابقة المحلية للمشاركة في المسابقة العالمية للقرآن الكريم، مع تخصيص نصف مليون جنيه جوائز للفائزين، وقد تقدم للمشاركة في المسابقة (2952) متسابقًا ومتسابقةً على أن تبدأ الاختبار في المديريات الإقليمية على النحو التالي:

الفرع الأول: حفظ القرآن الكريم كاملا وفهم معانيه ومقاصده العامة لأصحاب الصوت الحسن من الجنسين بشرط ألا يزيد السن عن (45) عامًا، وعددهم (1559)، وتكون اختباراتهم كل بمديريته الإقليمية يوم السبت الموافق 27/ 8/ 2022م.

اقرأ أيضا