تعرف على موعد عرض مسلسل House Of The Dragon وأراء الصحفيين في أولى حلقاته

مسلسل House of the Dragon

الاحد 21 اغسطس 2022 | 08:09 مساءً
House of the Dragon
House of the Dragon
كتب : حبيبه محمد

يتبقى القليل من الساعات التي تفصلنا عن عرض سلسلة "House Of The Dragon"،   والذي بدء الإعلان عنه في خلال 2020، وبدأ تصويره في عام 2021، واستمر حتى  عام 2022، وذلك بالرغم من تعرض العمل لـلتوقف أكثر من مرة بسبب فيروس كورونا، إلا أن الجهة المنتجة التزمت بشكل كبير بالمواعيد المحددة لـ طرح المسلسل الجديد House Of The Dragon.

موعد عرض أولى حلقات مسلسل House Of The Dragon.

تم تحديد وقت عرض المسلسل، الذي  ينتمي للإثارة والتشويق، والذي سيعرض فجر غدًا الأحد.

House of the DragonHouse of the Dragon

قصة مسلسل House of the Dragon.

يدور مسلسل House of the Dragon فيما قبل 300 عام من أحداث مسلسل  "Game of thrones"، وهو عن عائلة تايجريان سيظهر بـ مسلسل House of the Dragon 17 تنينا حسبما أكد مؤلف العمل جورج آر مارتن، والذي سيتم عرضة عبر  10 حلقات تمتد بين ساعة وأكثر.

آراء بعض الصحفيين لمسلسل House of the Dragon.

تمتع بعض الصحفيين العالميين بفرصة مشاهدة أولى حلقات مسلسل House of the Dragon، والتي كانت آراءهم معبرة عن مدى حماسهم لمشاهدة باقي حلقات المسلسل الذي سيطرح على منصة "HBO".

حيث كان رأي محرر موقع Collider عن المسلسل قائلا "لم يعجبني الموسم الأخير من Game Of Thrones على الإطلاق، لكنني سأعترف بأن الحلقة الأولى من مسلسل House Of The Dragon، حازت على انتباهي وشجعتني لانتظار باقي حلقات المسلسل".

بينما كشفت إحدى الصحفيات  الأخر من نفس الموقع قائلة: "بدأت أحداث مسلسل House Of The Dragon بشكل ملحمي، خاصة أنها قصة حميمة عن عائلة واحدة، التي تكشف عن جميع الجوانب الحياتية التي يواجهونها".

أما صحفي من موقع Indiewire فعلق عن رأيه قائلا: "بداية مسلسل House Of The Dragon عنيفة وصادمة، ما يشير إلى أن المسلسل المشتق الجديد من الممكن أن يكون أقوى من سلسلة Game Of Thrones، من حيث الموسيقى التصويرية، والكادرات وما إلى ذلك". 

House of the Dragon
House of the Dragon

اقرأ أيضا