تراشق بالألفاظ وكسر زجاج الحافلة تفاصيل اعتداء جمهور الإسماعيلي على مشجعي الأهلي.. فيديو

جمهور الدراويش

الاحد 21 اغسطس 2022 | 10:06 مساءً
الاهلى
الاهلى
كتب : بلدنا اليوم

كرة القدم الساحرة المستديرة،  اللعبة الرياضية  الأشهر في العالم، ولكن تصحبها  بعض الظواهر  الغير حضارية بسبب تشجيع نادي رياضي معين،  بالاستهزاء والألفاظ القبيحة  وأحيانا الضرب  دفاعا عن فريق كرة القدم المحبب لدى كل مواطن، وحتى الآن لا تستطيع الدول السيطرة على العنف الكروي. 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يكشف اعتداء جمهور الإسماعيلي على أتوبيس النادي الأهلي؛ وتحطم زجاج الأتوبيس الأمامي والجانبي قبل انطلاق المباراة.

وقال الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديم برنامج «على مسؤوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أن الأمن تدخل   لحل هذا المشكلة، وهذا الموقف صورة مسيئة للرياضة في مصر وتعكس صورتنا في الخارج.

وأضاف أحمد موسى: « كلنا واحد ومش معنى أنك بتشجع فريق وانا بشجع فريق نتعاىك، مينفعش الرياضة يكون فيها الكلام ده، وكفاية ناس بتغذي هذا التعصب ودا مش مطلوب إطلاقا، ونتمنى أن  هذا لا يتكرر أو يحدث هذا ، مؤكدًا أن هذه اللقطات متداولة عبر السوشيال ميديا.

وأشار الإعلامي أحمد موسى، إلى أن الأمر بدأ من خلال سباب، وتطور لهجوم من جمهور الإسماعيلي على مشجعي الأهلي، متمنيًا أن يكون لرابطة الأندية موقفًا بعد هذا الاعتداء الذي نشب عنه اشتباكات بالأيدي بين الطرفين،وتحطيم زجاج الحافلة بعد أن تم رشقها بالحجارة. 

اقرأ أيضا