صيدلانية بدرجة خبيرة تجميل.. نهال سخرت دراستها لتصميم براند خاص بها

نهال صاحبة براند خاص بالعناية بالبشرة

الاثنين 22 اغسطس 2022 | 10:34 صباحاً
منتجات نهال الطبيعية
منتجات نهال الطبيعية
كتب : ياسمين أحمد

تفوقت على نفسها وبرعت فيما يخص عالم حواء من العناية بالبشرة والتجميل، وما يميزها عن غيرها درايتها ومعرفتها الكافية بتفاصيل ومكونات كريمات معالجة البشرة، فهي ليست خبيرة تجميل بل صيدلانية، وجدت أنه يمكن الجمع بين ما الدراسة والشيء الذي نحبه فخلقت براند خاص بها لاقى رواجا لكل من يستعمله.

صيدلانية بدرجة خبيرة تجميل

منتجات نهال الطبيعيةمنتجات نهال الطبيعية

نهال محمد خريجة صيدلة درست بالجامعة المصرية الروسية، وبعد تعمقها في دراسة الصيدلة وجدت أن هناك مادة تهتم بدراسة التركيبات وخاصة المحتوية على مواد طبيعية ومن هنا كانت البداية، وتتابع لـ «بلدنا اليوم» قائلة:« إحنا بندرس في الكلية مادة ليها علاقه بالتركيبات و لكن بالتركيبات عموما مش التركيبات الطبيعية بس الموضوع بالنسبالي بدأ بمحاولات معالجه بشرتي مكنش قصدي خالص ادخل في المجال ده مع انه ضمن دراستي بس بدأت اجرب و الاقي فعلا في نتيجة».

تطوير المشروع أكثر

منتجمنتج

بدأت نهال تطور أكثر فأكثر من نفسها وتجرب الكريمات والمنتجات على نفسها وإخوتها فكن بجانب والدتها مصدر التشجيع والدعم، ومع النتائج الإيجابية قررت أخذ بعض الدورات التدريبية لتصبح الفكرة أكثر احترافية وتكون على دراية كاملة بالخطوات التي تخطوها في عالم العناية بالبشرة.

مرحلة الترويج للمنتجات

بدأت نهال تروج لمنتجاتها من خلال الأصحاب والجيران والمعارف وتتابع:« عملت دراسة جدول وفي البداية بدأت أروج للمنتجات في المنطقة اللي حواليا و بفضل الله المنتجات عجبت الناس جدا و كان في نتايج رهيبة، ومن خلالهم الجيران الناس بدأت تعرفني ويسألوني عن المنتجات، بعد كدة جيبت ماركتير عشان يمسك الصفحة والتسويق».

منتجمنتج

كبداية أي مشروع يجد صاحبه ضربا من الصعوبة وما واجه نهال لكنا حاولت تجاوزه عدم توفر رأس المال وحداثة تخرجها من الجامعة، وبرغمذلك رفضت أخذ أي مساعدات حتى من والديها وفضلت أن يكون بمجهودها الشخصي فقط.

أفضل المنتجات التي لاقت رواجا

وعن أفضل المنتجات التي لاقت رواجا عبارة «سيروم» للترطيب وتستطرد حديثها:«سيروم الترطيب الناس كلها أجمعت عليه، مفيش حد انتقده ومؤخرا بقى باكيد خاص بالبشرة الدهنية، والحمد لله بجانب مشروعي بمارس الصيدلة وبحضر دبلومة السنة دي».

منتجمنتج

بالرغم من أن المنتجات طبيعية بنسبة 100% إلا أن الأسعار في متناول الجميع مقارنة بالمنتجات المصنعة بنفس الجودة والطريقة، وللإقبال الشديد بدأت نهال الآن تعليم خريجي كلية صيدلة كيفية دخول هذا المجال بمنحهم مجموعة من الدورات التدريبية أونلاين وقريبا أوف لاين. 

اقرأ أيضا