خبيرة طاقة: احذروا 5 أشياء في المنزل تجلب السلبية والأمراض

5 أشياء وجودها في المنزل يجلب الطاقة السلبية

الاثنين 22 اغسطس 2022 | 11:21 صباحاً
أشياء تجلب الطاقة السلبية
أشياء تجلب الطاقة السلبية
كتب : ياسمين أحمد

يمر أغلبنا بمجموعة من التغييرات المزاجية والنفسية التي تؤثر على سير حياتنا بشكل أو بآخر، ويصفها البعض بالطاقة السلبية، وهو مصطلح في غاية الدقة، وفقا لخبيرة علم الطاقة والمكان الدكتورة «مها العطار» إذ تؤكد أن بعض التفاصيل الصغيرة قد تكون سببا في تعاستك وحزنك وفقا لما ذكرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فسيبوك.

خبيرة الطاقة تحذر من عادات جالبة للطاقة السلبية

التخلص من المقتنيات القديمة

تحذر مها العطار من الاحتفاظ بالمقتنيات والتحف القديمة لأشخاص خاصة الهدايا، إذ الاحتفاظ بها يجعلك تتذكر الذكريات الحزينة وينتج عنها طاقة سلبية أنت في غنى عنها، فيجب التخلص منها على الفور إذا كانت تربطك أحداث أليمة مع هذا الشخص.

الورد

الوردالورد

يستعمل البعض الورود المجففة أو الصناعية كنوع من الديكور، لكن عكس ما هو متوقع فالورود غير الطبيعية تبث طاقة كآبة وسلبية في المكان ويفضل استبدالها بالحية.

الصبار والنباتات الشوكية

استعمال النباتات الشوكية والصبار كنوع من الزينة والديكور يضيف حالة من الجمود على المكان بسبب الأشواك المحاطة بالنبات، وينصح باستبدالها بنباتات أخرى.

المرايا المكسورة

أشياء تجلب الطاقة السلبيةأشياء تجلب الطاقة السلبية

المرايا المكسورة ينصح بإصلاحها على الفور، لأنه في علم الطاقة هذا الكسر لا يعكس الضوء بشكل جيد ويجلب طاقة سلبية في المكان.

تعليق كيس القمامة

القمامة يجب أن يكون لها مكان مخصص ومن الأفضل أن تكون غير معقلة ومغلق عليها، لأن طاقتها السلبية يضر بصحة أهل المنزل والأطفال ومن الطاقات الجالبة للأمراض. 

اقرأ أيضا