تكريم أبطال مسلسل جزيرة غمام بالمركز الكاثوليكي للسينما.. صور

أبطال جزيرة غمام في المركز الكاثوليكي

الاثنين 22 اغسطس 2022 | 04:32 مساءً
جزيرة غمام
جزيرة غمام
كتب : سعاد محمد تصوير: معاذ النجار

نظم المركز الكاثوليكي المصري للسينما مساء الجمعة الموافق 19 أغسطس 2022، ندوة خاصة لتكريم أبطال وصُنّاع مسلسل "جزيرة غمام" و الذي تم عرضه خلال شهر رمضان المبارك عام 2022.

واهتمت اللجنة العُليا للمركز الكاثوليكي برئاسة الأب بطرس دانيال وعضوية الأستاذين ميشيل ماهر ومجدي سامي بتسليط الضوء على الأعمال الدرامية الهادفة، عن طريق إقامة ندوات خاصة مع أبطالها وصنّاعها، لمناقشتها مع جمهور المشاهدين المُهتمين بتلك الأعمال.

وأقيمت هذه الندوة انطلاقاً من أهمية الأعمال الدرامية في الإرتقاء بالذوق العام للمشاهدين، حيث أنها تدخل كل بيت، وتجتمع حولها الأسرة بجميع الأعمار أو الثقافات، عكس الأعمال السينمائية التي يذهب إليها من يرغب في مشاهدتها.

وتُعدّ هذا الندوة هي  السادسة في عدد الندوات التي أقيمت لأعمال درامية والخاصة بمسلسل "جزيرة غَمام" بعد اختياره من اللجنة لكونه من أهم الأعمال الدرامية التي تمس القلوب والوجدان وتمنحنا جرعة من الجمال والرقي والروحانية والحكمة.

وبدأت الندوة التي أدارها الكاتب والناقد الفني الأستاذ محمود عبد الشكور، وبحضور نجوم وأبطال وصُنّاع مسلسل "جزيرة غَمام" وقدمتها الإعلامية  لميس سلامة، بكلمة قصيرة من الأب بطرس دانيال طلب فيها الوقوف دقيقة لتلاوة الفاتحة والصلاة الربانية على أرواح شهداء حريق كنيس أبو سيفين بمنطقة مطار إمبابة، طالباً الرحمة لهم والشفاء لجميع المصابين، والصبر والعزاء لمن فقدوا ذويهم أو أشخاص من عائلاتهم.

ثم صعد نجوم وصناع المسلسل إلي خشبة المسرح لبدء الندوة، وهم طارق لطفي، محمد جمعة، محمود البزاوي، ميار الغيطي، سليمان عيد، ضياء عبد الخالق، إسلام حافظ، هبة عبد الغني، آية زيد، مونيكا ألفونس، نانسي علم الدين، أحمد يوسف، منذر مهران، والمخرج المتميّز حسين المنباوي

​وعند انتهاء الندوة قام الأب بطرس دانيال بتسليم شهادات العرفان والتقدير من المركز الكاثوليكي لجميع صُنّاع وأبطال العمل، تعبيراً عن الشكر لدورهم الفعّال في الارتقاء بالذوق العام للجمهور، كما قام بتسليم درع المركز لأسرة المسلسل، مع التمنيات بمزيد من الأعمال الهادفة ذات القيمة الإنسانية.

جزيرة غمامجزيرة غمام تصوير: معاذ النجارجزيرة غمامجزيرة غمام تصوير: معاذ النجارجزيرة غمامجزيرة غمام تصوير: معاذ النجارجزيرة غمامجزيرة غمام تصوير: معاذ النجارجزيرة غمامجزيرة غمامجزيرة غمامجزيرة غمامجزيرة غمامجزيرة غمامجزيرة غمامجزيرة غمام تصوير: معاذ النجارجزيرة غمامجزيرة غمام تصوير: معاذ النجار

جزيرة غمامجزيرة غمام تصوير: معاذ النجارجزيرة غمامجزيرة غمام تصوير: معاذ النجارجزيرة غمامجزيرة غمام تصوير: معاذ النجارجزيرة غمامجزيرة غمامجزيرة غمامجزيرة غمامجزيرة غمامجزيرة غمامجزيرة غمامجزيرة غمام