مفيدة شيحة: لما تكونى زوجة تانية إحترمى الأولى عشان المعبد مايتهدش عليكى.. فيديو

الاثنين 22 اغسطس 2022 | 06:22 مساءً
الإعلامية مفيدة شيحة
الإعلامية مفيدة شيحة
كتب : بلدنا اليوم

كارثة أحلت بالمجتمع المصرى وخاصة الرجال وهى كارثة الزواج الثانى، انتشرت الأونة الأخيرة حالات الزواج الثانى كثيرا، فبعد العشرة والزواج اكثر من عام من الزوجين، تفأجأ الزوجة الأولى بزواج زوجها عليها بأخرى، وأغلب هذه الحالات سببت ظلما كثير للزوجة الأولى هى وأولادها فهى التى تحملت وتعبت كثيرا فى خدمة زوجها وأولادها، هل هذا هوا المقابل. 

وحول هذا الموضوع تحدثت  الإعلامية مفيدة شيحة، في برنامجها الستات، المذاع عبر قناة النهار وان، مساء اليوم الاثنين، موضوع الزوجة الثانية، مؤكدة أن الزوجة الثانية عليها احترام وجود الزوجة الأولى وليس من حقها التعدى على حقوقها ومشاعرها.

وأشارت مفيدة شيحة، أن الغرور لدى بعض السيدات التي يتزوجن رجل متزوج يجعلها تفكر انها ستستحوز على الرجل وتجعله يطلق الزوجة الأولى من أجلها سواء انها جميلة او تنجب أو مستواها المادى جيد،فبعض  الرجال رجالا حقيقين لايفكرون فى هذه الأمور.

وأضافت مفيدة شيحة، أنه :"أقول لهذه المرأة مش من حقك تعملي ده، ومش ذنبها أن جوزها حب وقرر يتزوج واحدة تانية، وخلي بالك كل ده هيقع فوق راسك، والمعبد هيتهد عليكي".

و إختتمت مفيدة شيحة، أن :"مافيش زوجة ثانية مظلومة، وانتي داخلة باختيارك، ولو مش عايزة من البداية بلاش منه، وبلاش تخربى بيته لما تكوني زوجة تانية لازم تحافظي على الأسرة الأولى وتساعدي جوزك يسعدهم".

اقرأ أيضا