أنا حرة حتى ألبس حلة على دماغى.. إنفجار إسعاد يونس بالرد على اتهامات إرتدائها للباروكة

إسعاد يونس والباروكة

الثلاثاء 23 اغسطس 2022 | 12:31 مساءً
إسعاد يونس
إسعاد يونس
كتب : حبيبة محمد

بعد صمتها لسنوات، قامت النجمة إسعاد يونس، بالرد على كل الاتهامات التي توجهت لها بارتداء باروكة، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي للصور والفيديوهات، "إنستجرام"، حيث كتبت قائلة: "بقالى 8 سنين متهمة إنى بلبس باروكة ومعرفش ايه وجه الاتهام أنا حرة حتى ألبس حلة على دماغى".

تعليق مايان السيد

والتي لاقت العديد من التعليقات، من ضمنها، الفنانة مايان السيد، حيث علقت لها قائلة: "أنتى قمر".

تعليق إسعاد يونس لمونيكا محاربة السرطان.

ومن الجدير بالذكر كانت نشرت إسعاد يونس على حسابها الرسمي بانستجرام مقطع فيديو، وقت إستضافتها أمنية مونيكا محاربة السرطان والمتفوقة بالثانوية العامة، وعلقت على مقطع الفيديو بـ"أمنية مونيكا محاربة السرطان مقابلتها شرف ليا"، وقالت أمنية خلال المقطع "انا نفسى أدخل كلية إعلام القاهرة ونفسى أدرس علاقات عامة".

كما حرصت إسعاد يونس على إجراء مداخلة هاتفية لبرنامج "مصر تستطيع" مع الإعلامي أحمد فايق لتهنئ مونيكا على نجاحها ووعدتها أن تحل ضيفة في كواليس برنامج "صاحبة السعادة".

وتابعت إسعاد يونس أنها فخورة بنجاح مونيكا وسعيدة جدا برغبتها في مقابلتها بشكل شخصي ويعد ذلك تكريما بالنسبة لها لأنها نموذج مشرف لشابة تمكنت من مواجهة صعوبات الحياة وأعطت درس اليوم لكل مشاهد أن يمتن لنعم ربنا.

وأردفت إسعاد أن مونيكا شخصية لديها رؤية أكبر من سنها وعلى الرغم من صعوبة المحنة التي واجهتها لديها القدرة على اتخاذ القرار وهذا نتيجة نشأتها في أسرة تعلم جيدا رسالتها اتجاه ابنتهم وسوف تتمكن من هزيمة المرض وتحقيق أحلامها بإذن الله.