تعرف على تفاصيل فيلم "خطة مازنجر" قبل عرضه

فيلم "خطة مازنجر" قبل انطلاقه في دور العرض

الثلاثاء 23 اغسطس 2022 | 04:32 مساءً
بوستر فيلم خطة مازنجر
بوستر فيلم خطة مازنجر
كتب : مونيكا إميل

يدور فيلم  "خطة مازنجر" في إطار كوميدي اجتماعي وتعتمد أحداثه على حالة النوستاليجا والمتمثلة في الشخصية الكارتونية الشهيرة مازنجر التي يعرفها الجميع، حيث يتم تناول القصة بشكل كوميدي ساسبنس، حيث خلال حدث يوقع البطل والبطلة في مشكلة كبيرة ويكون الخروج من هذا المأذق فيقعوا في ورطة أكبر.

وكشف البرومو والبوسترات الدعائية الخاصة بالأبطال عن وجود شخصيات كارتونية شهيرة تعلق بيها الجمهور على مدار السنوات الماضية، حيث ظهر الأبطال وهم ملابس هذه الشخصيات فارتدى حمدي الميرغني شخصية "أفروديت"، ومحمود حافظ في شخصية "مازنجر"، وظهرت ياسمين رئيس في شخصية "فاتن" من نفس المسلسل الكرتوني، وبيومي فؤاد في شخصية "سوبر ماريو"، وظهر الطفل في شخصية "سبايدر مان".

 ينطلق فيلم "خطة مازنجر" بطولة ياسمين رئيس وحمدي الميرغني، من تأليف وليد خيرى ومحمد إسماعيل أمين وبيبو، وإخراج رامي رزق الله، وإنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع شركة سينرجي فيلمز  سوف ينطلق في دور العرض السينمائي يوم الخميس الموافق 25 أغسطس الجاري، للمنافسة في موسم الصيف السينمائي، حيث تم الانتهاء من تصوير الفيلم الشهر الماضي وأصبح جاهزًا للعرض، من توزيع شركة سينرجي فيلمز.

وبالجدير بالذكر اخر اعمال الفنانة ياسمين رئيس  فيلم "قمر 14" للمخرج هادي الباجوري، وتقدم ياسمين خلال أحداث الفيلم شخصية أمينة التي تتعرض لتهديد السلاح من أحمد الفيشاوي، وذلك بعدما اكتشفت أنها ضحية مؤامرة كبيرة من أهلها، هدفها إبعادها عن حبيبها. وتدور أحداث فيلم قمر 14 في إطار رومانسي.