النشرة المرورية.. كثافات مرورية بطرق القاهرة والجيزة

تباطؤ في حركة السير

الاربعاء 24 اغسطس 2022 | 10:32 صباحاً
النشرة المرورية
النشرة المرورية
كتب : علياء طارق

تشهد شوارع وميادين القاهرة والجيزة، صباح اليوم الأربعاء، حالة من الكثافة المرورية وازدحام في السيارات سواء في المحاور الرئيسي أو الطرق السريعة أو الصحراوية أو الزراعية.

وتسببت تلك الكثافات في تباطؤ في حركة المركبات وكثافات متحركة للمركبات بشتى أنواعها وذلك مع توجه الموظفين والعمال إلى أماكن عملهم، أثناء استقلال السيارات أعلى الطرق.

وتتمركز الخدمات المرورية اللازمة لمتابعة حركة السيارات خلال أوقات الذروة للزحام المرورى على مدار اليوم بالكامل.

وشهد شارع الهرم الرئيسي تباطؤ في حركة السيارات بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية وبمنطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية بسبب إنشاء 5 محطات مترو انفاق والزام السائقين بالتوجه الى الطرق البديلة المحددة.

 

وظهرت كثافات بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات عالية للمتجه إلى كوبرى الجيزة المعدني وشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما ظهرت كثافات أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

وشهد كوبرى أكتوبر كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة باتجاه مناطق وسط البلد، وكثافات أخرى في الاتجاه العكسي بسبب زيادة أحمال للسيارات، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة، وظهرت كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة وصولا إلى الدائري.