أسباب طلاق أورتيجا وزوجته كارولينا قنديل للمرة الثالثة

سبب طلاق أورتيجا من زوجتة كارولينا

الاثنين 29 اغسطس 2022 | 08:08 مساءً
اورتيجا
اورتيجا
كتب : حبيبة محمد

عقب إنتشار خبر طلاق المطرب أورتيجا وكارولينا قنديل، تسائل العديد من جمهوره، حول سبب ذلك الخلاف، وتمحور سبب الطلاق حول وجود خلافات أسرية، مما أدى لتدخل من عائلة الطرفين، الأمر الذي جعل الطرفين ينفصلان.

ومن الجدير بالذكر لم يكن هذا الخلاف هو الأول بينهما، حيث يعد ذلك الإنفصال الثالث لهم، حيث كان دخلا في خلاف من قبل بسبب قيام كارولينا بمهاجمة أوكا وزوجته مي كساب، إلا أن الجمهور هاجم أورتيجا حينها بسبب ذلك الأمر الذي أدى لحدوث مشكلة كبيرة في ظل رفض كارولينا التوقف عن كتابة المنشورات ومهاجمة أوكا وزوجته.

وكان نشأ بينهما خلافات أخرى بسبب العصبية الزائدة التي تتمتع بها كارولينا قنديل، والتي تدفعها في مواقف كثيرة إلى رفع صوتها على أورتيجا ، وهو ما وضعه في موقف محرج في كثير من الأوقات، والأحيان.

ومن الهام هو حرص كارولينا  على وجود علاقة صداقة وأنهم سيبقيان أخوة والعلاقة الطيبة ستستمر بينها وبين والد أطفالها أورتيجا.

طلاق أورتيجا وكارولينا قنديل

وعلى جانب أخر كانت أعلنت كارولينا قنديل، عن طلاقها من أورتيجا مؤدي المهرجانات الشعبية، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام".

وكتبت: أنا اطلقت يا جماعة ومعلش عارفة اني زهقتكوا معايا بس خلاص مفيش زهق دي آخر طلقة وبتمنى التوفيق ل أورتيجا في حياته واحنا أصدقاء وهنفضل أصدقاء العمر كله وهيفضل أبو أولادي المحترم وأحسن أب في الدنيا كلها".