تدوال صور نادرة لـ سعيد صالح مع ابنته

صور سعيد صالح وابنته هند

الثلاثاء 30 اغسطس 2022 | 01:21 مساءً
سعيد صالح في سيارته مع زوجته وابنته هند
سعيد صالح في سيارته مع زوجته وابنته هند
كتب : مونيكا إميل

قد تكون مواقع التواصل الاجتماعي قربت الفنانين من جمهورهم هذه الأيام وجعلتهم يتعرفون عليهم وعلى عائلاتهم بشكل أكبر، على عكس الفترة ما قبل السوشيال ميديا عندما كان ظهور النجوم مع أسرهم شيء نادر.

وفي حوار أجراه الفنان سعيد صالح مع مجلة الكواكب عام 1987 تحدث عن علاقته بابنته الوحيدة هند وكيف غيرت حياته

غلاف مجلة الكواكب لعدد أغسطس 1987غلاف مجلة الكواكب لعدد أغسطس 1987

تحدث" سعيد " في حواره عن هند "هي التي تربيني أو تكمل تربيتي"، وقتها كانت هند تبلغ من العمر سبع سنوات ونصف، وقال إنه يمضي معها أجمل أوقات حياته، أما عن زوجته فقال إنها على الرغم من كونها من خارج الوسط الفني لكنها تختار معه أعماله وتعطيه رأيها في كل شيء.

سعيد صالح يحمل ابنته هند ومعهما زوجتهسعيد صالح يحمل ابنته هند ومعهما زوجته

وعن الإجازات قال سعيد صالح أنه يفضل قضائها في المنزل مع أسرته وأقاربه ويبتعد عن الزحام الموجود في الشوارع، خاصة أنه فنان محبوب وهو يسعد كثيرا بتجمع الجمهور حوله، لكن الأعايد وقت خاص لأسرته.

سعيد صالح في سيارته مع زوجته وابنته هندسعيد صالح في سيارته مع زوجته وابنته هند

في نفس الحوار كشف سعيد صالح كيف يمضي وقت فراغه مع أصدقائه ومنهم الفنان عادل إمام، كان "صالح" يحب الغناء ويسهر في منازل أصدقائه القدامى من أعضاء فرقة مصر المسرحية في منطقة السيدة زينب والحسين، وحكى أنهم حفظوا أكثر من 3000 قصيدة من التراث الشعبي لبيرم التونسي وفؤاد حداد وصلاح جاهين وأحمد نجم وكانوا يغنوها في سهراتهم، كما كان يحب زيارة الأحياء الشعبية حتى يتقرب من الناس ويحصل على أفكار لشخصيات يقدمها.

يذكر  اخر أعمال "سعيد صالح "يروي فيها صراعه مع مرض الزهايمر ولخص حياته في كلمتين.فيكون أعظم مشهد درامي مثل حقيقي في تاريخ السينما المصرية

وبطوله الفيلم   "زهايمر "،الفنان عادل أمام أحمد رزق وفتحي عبد الوهاب ونيللي كريم ورانيا يوسف وأخرون من النجوم إخراج عمرو عرفة.

ورحل سعيد صالح عن عالمنا يوم 1 أغسطس عام 2014 عمر ناهز 76 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.