سمية الخشاب تشارك جمهورها بنصائح ثمينة.. تعرف ماذا قالت

سمية الخشاب بنصيحة جديدة للجمهور

الاربعاء 31 اغسطس 2022 | 12:15 مساءً
سميه الخشاب
سميه الخشاب
كتب : مونيكا إميل

شاركت الفنانة "​سمية الخشاب​" بنصيحة جديدة للجمهور من خلال منسور شاركته عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي.

وقالت سمية: "متعملوش أسره وانتو مش عارفين تشيلوا مسئوليه نفسكم، مفيش حاجه اسمها كبرت ولازم بالغصب اخد مسئوليه عشان المجتمع عايز كده، بطلوا عبث ده مش انجاز..".

لاقى المنشور انتشاراً بين المتابعين الذين تفاعلوا نعه وشاركوه عبر صفحاتهم الخاصة وأشادوا بكمية الوعي التي تتمتع به سمية.

وبتغريدة ثانية قالت سمية: "اللبس الغالي والعربية الغالية عمرها ما دلت علي مستوي الشخص، في ناس مليارديرات وبيبقوا شبه المتسولين".

وتعتبر سمية من الفنانات الناشطات في مواقع التواصل الاجتماعي حيث تتفاعل مع الجمهور بشكب مستمو ويومي.

يذكر أن آخر أعمالها  كان مسلسل «موسى» وكانت تدور أحداث المُسلسل في الأربعينات مُرورًا بالخمسينات، أثناء الاحتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسؤولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والانتقال إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بفتاة فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

وكان المسلسل من بطولة كل من محمد رمضان، عبير صبري، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبدالرسول، أمير صلاح الدين، محمد ريحانة وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة.