رابط مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسيل في الدوري الإنجليزي

الاربعاء 31 اغسطس 2022 | 05:50 مساءً
مباراة ليفربول ونيوكاسيل في الدوري الإنجليزي
مباراة ليفربول ونيوكاسيل في الدوري الإنجليزي
كتب : غادة على

ينتظر المصريين الليلة علي أحر من الجمر فعاليات مباراة ليفربول ونيوكاسيل في الدوري الإنجليزي، تلك المباراة التي يخوضها الفرعون المصري محمد صلاح على رأس تشكيل فريق ليفربول الليلة.

 

وسريعا ما انتشرت كلمات بث مباشر.. مشاهدة مباراة ليفربول ونيوكاسيل في الدوري الإنجليزي، علي مؤشرات محرك البحث العالمي جوجل ، ويخوض ليفربول الليلة مباراة قوية أمام نيوكاسل يونايتد ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى للموسم الكروى 2022-2023.

ويمكنك متابعة المباراة التي تجمع بين مباراة ليفربول ونيوكاسيل في الدوري الإنجليزي، عبر هذا الرابط.

ويقود محمد صلاح، قائد المنتخب الوطنى وفريق ليفربول تشكيله الريدز التى تواجه نيوكاسل يونايتد خلال اللقاء اليوم ، ذلك اللقاء الذى يقام على أرض معلب آنفليد معقل ليفربول عند الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

إقرأ أيضا:

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ونيوكاسل في الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

مشاهدة مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد اضغط هنا.

وبتوقيت الجزائر وتونس والمغرب ينطلق لقاء ليفربول ونيوكاسل يونايتد عند الساعة الثامنة ، والتاسعة بتوقيت القاهرة - مصر والأردن والسودان وجنوب أفريقيا والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة السعودية وقطر والحادية عشر قبل منتصف الليل بتوقيت دولة الإمارات - دبى - أبوظبى.

أما عن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد الإنجليزى نرصدها فى السطور التالية:

beIN 4K HDR

beIN Sports 1 HD Premium

مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد

أما عن معلق مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد فهو خليل البلوشى، ويمكنك متابعة المباراة عبر الرابط التالي.

القنوات الناقلة لـ مباراة ليفربول ونيوكاسل

أما عن القنوات الناقلة لـ مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي اليوم الأربعاء 31-8-2022، فهي مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية هي الناقل الحصري لجميع البطولات الإنجليزية وعلى رأسها بطولة الدوري الإنجليزي، وتخصص قناة بي إن سبورت 1 بريميم لنقل أحداث مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد اليوم الأربعاء 31 أغسطس.

وفى سياق متصل يحتل ليفربول المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 5 نقاط، من 4 مباريات، حيث فاز الريدز في مباراة واحدة وخسر في مثلها، وتعادل في مواجهتين. 

اقرأ أيضا