شوبير: لهذا السبب تم رفض اقتراحي لعودة شوقي غريب للأولمبي

شوبير يوضح سبب رفض اتحاد الكرة لعودة غريب للأولمبي

الخميس 01 سبتمبر 2022 | 12:11 مساءً
شوقي غريب
شوقي غريب
كتب : أسماء طلعت

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي عن لماذا تم رفض اقتراحه من قبل اتحاد الكرة لعودة المدير الفني شوقي غريب مرة اخر للمنتخب الأولمبي.

وقال شوبير: "الإدارات في مصر أصبحت تتأثر بالسوشيال ميديا، لدرجة أن عضو اتحاد الكرة عندما اقترحت عليه عودة شوقي غريب، بسبب نجاحاته السابقة مع المنتخب الأولمبي، كان رده صادما عندما قال السوشيال ميديا مش هتسبينا في حالنا لو رجع شوقي غريب".

وأضاف: "تفكير عضو اتحاد الكرة يعكس تأثير السوشيال ميديا على إدارة شؤون الكرة المصرية وهو أمر يجب أن تعيد الإدارة الحسابات فيه".

وتابع: "رغم أنني أتابع السوشيال ميديا، إلا أنني أرفض أن تكون آرائي وكلامي موجها على حسب ما يتردد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ودائما أرائي تكون وفقا لقناعتي فقط بعيدا عن ضغوط ما يكتب عبر السوشيال ميديا".

وختم تصريحاته قائلا: "على سبيل المثال السوشيال ميديا تحدثت عن ضرورة تعاقد إدارة الأهلي مع حسين الشحات وقت أن كان محترفا بصفوف العين الإماراتي، والآن تهاجم اللاعب وتطالب برحيله، والموقف نفسه مع موسيماني تعرض للهجوم وطالبوا برحيله عبر السوشيال ميديا، وبعد رحيله توجهت الانتقادات لإدارة النادي الأحمر، وهو ما يدل على أن السوشيال ميديا، متقلبة الآراء ولا يجب أن تسير إدارات الأندية ورائها".

اقرأ أيضا