إصابة 15 شخصا بحادث بسوهاج

إصابة 15 شخصا فى انقلاب سيارة محملة بالعمال والحديد بسوهاج

السبت 03 سبتمبر 2022 | 12:39 مساءً
أرشيفية
أرشيفية
كتب : حسنه محمد

 شهد طريق مركز أخميم, قبل قليل انقلاب سيارة نصف نقل محملة بالعمال والحديد بأخميم شرقى سوهاج, أسفر عنه عما يقرب من إصابة 15 عامل والأعداد قابلة للزيادة، وعلى الفور تم نقل البعض من المصابين للمستشفى الجامعي والبعض الأخر لمستشفى سوهاج الجامعي للعلاج لإنقاذهم وإسعافهم.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج بلاغا من غرفة عمليات النجدة, يفيد بوجود حادث إنقلاب سيارة نصف نقل على الطريق بمدخل مدينة أخميم الجديدة ووجود مصابين.

وانتقل إلى مكان الحادث العقيد شريف طنطاوى مأمور مركز شرطة أخميم وحسين حبارير رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم إلى موقع الحادث وتم الدفع بالمعدات ومعدات مجلس المدينة وتمكنوا من رفع أثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.

وبالفحص والتحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بانقلاب سيارة نصف نقل محملة بالحديد والعمال وذلك عند قيامها الدوران بصنية مدخل مدينة أخميم الجديدة بقرية الكولا وهذا تسبب فى إصابة 15 شخص, وعلى الفور تمكنت سيارات الإسعاف من إنقاذ المصابين من الحالات الخطرة وإسعافهم ونقلهم في الحال إلى مستشفى سوهاج الجامعى وحالات الإصابة البسيطة إلى مستشفى أخميم المركزى.

وجار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.