انطلقت الآن.. مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون في الدوري الإنجليزي اليوم

السبت 03 سبتمبر 2022 | 01:49 مساءً
ليفربول
ليفربول
كتب : إيمان علي

يعيش عشاق الكرة الإنجليزي حاليًا حالة من الترقب أثناء مشاهدة مباراة ليفربول وايفرتون في الدوري الإنجليزي اليوم، والتي تجمع فريق ليفربول المحترف في صفوفه قائد المنتخب الوطني محمد صلاح، أمام نظيره إيفرتون، في لقاء من العيار الثقيل، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي «البريميرليج».

ويعد ديربي الميرسيسايد من الديربيات النادرة التي لا نرى فيها فصلا بين جماهير الفريقين بالمدرجات، نظرا للعلاقة الطيبة بين كل منهما، ووجود أفراد من نفس العائلة يشجعون فريقا مختلفا.

ولا يمنع ذلك أن ديربي إيفرتون وليفربول يمتلك الجاذبية الكافية، حتى يحظى بأهمية كبيرة للمدينة الانجليزية، باعتباره أحد أغرب المواجهات الكلاسيكية، لعدم وجود أي خلاف سياسي أو جغرافي أو ديني بينهما.

موعد مباراة ليفربول وإيفرتون والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة ليفربول وإيفرتون في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، على ملعب «جوديسون بارك».

الليفر يتواجد في المركز الخامس على جدول ترتيب الدورى الانجليزى ولديه فى جعبته 8 نقاط، بينما يحتل إيفرتون المركز السابع عشر ولديه فى جعبته 3 نقاط.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الواحدة والنصف من ظهر اليوم ويذاع اللقاء عبر فضائيات "بي إن سبورت" من خلال قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تشكيل ليفربول أمام إيفرتون

واستقر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول على بداية اللقاء بهذا التشكيل:-

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، جو جوميز، فان دايك، تسميكاس.

خط الوسط: هارفي إليوت، فابينيو، كارفياو.

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز.

ويجلس على مقاعد البدلاء آرثر ميلو، الوافد الجديد لليفربول، وأدريان، ميلنر، ماتيب، فيرمينو، جوتا، روبرتسون، بايجيتيتش، فيليبس.

أقرأ أيضا

بث مباشر مباراة ليفربول وايفرتون في الدوري الإنجليزي

تشكيل ليفربول الرسمي لمواجهة ايفرتون

تشكيل إيفرتون أمام ليفربول اليوم

وعلى الجانب الآخر، جاء تشكيل إيفرتون على النحو التالي:

في حراسة المرمى: بيكفورد.

خط الدفاع: باتريسون، ميكولينكو، تاركوفيسكي، كونور كودي.

خط الوسط: ديفيس، أيوبي، أونانا.

خط الهجوم: جراي، جوردون، موباي.

مبارة لقاء ليفربول وإيفرتون اليوم السبت

ويلعب ليفربول بقيادة مدربه الألماني يورجن كلوب المباراة لمواصلة الانتصارات بعدم تحقيق نصر صعب على حساب نيوكاسل يونايتد في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف واحد ، حيث يأمل في اللحاق باللقب. المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

يعاني تشكيل ليفربول أمام إيفرتون من غيابات كثيرة أبرزها دييجو جوتا وتياجو ألكانتارا ، فيما يعيد ماتيب خدمات ماتيب في خط الدفاع رغم الاعتماد الأساسي على الثلاثي لويس دياز وروبرتو فيرمينو ومحمد صلاح في مواجهة فرانك لامبارد ، الذي يعتمد على جوردان بيكفورد في حارس المرمى ، باترسون الشاب في خط الدفاع ، وأليكس أيوبي وأنتوني جوردون في الوسط ، والوافد الجديد برايتون نيال موباي في المقدمة. 

اقرأ أيضا