للبنات والسيدات.. بمواد بسيطة إزاي تكبري الثدي بدون عمليات جراحية

زيوت لتكبير الثدي

السبت 03 سبتمبر 2022 | 05:37 مساءً
زيوت لتكبير الثدي
زيوت لتكبير الثدي
كتب : آية سمير

لا يوجد أي إثباتات علمية إلى الآن تثبت فعالية الزيوت المختلفة في تكبير الثدي، خاصة أن عدة عوامل تتحكم في نمو أنسجة الثديين وتحديد حجمهما وأهمها مستوى الهرمونات الأنثوية في الجسم، والوزن، والعمر.

إلا أنه قد يكون هناك دور لهذه الزيوت في تكبير الثدي في بعض الحالات ولذلك موقع بلدنا اليوم سيقدم لكم بعض من هذه الزيوت:

أنواع زيوت لتكبير الثدي

إذًا كما بيّنا سابقًا فإن الزيوت لتكبير الثدي طريقة غير مثبتة علميًا بعد، ولكن إليك أنواع الزيوت المختلفة التي قد تعزز صحة الجلد للثديين، وتحقق بعض الفوائد المذكورة سابقًا:

زيت الحلبة لتكبير الثدي

قد يساعد تدليك زيت الحلبة على توسع أنسجة الجلد في الثديين، فيعطي بذلك المظهر المشدود لهما ويساهم في زيادة نعومة الجلد أيضًا، ومن جهة أخرى فإن البعض قد يتناول زيت أو حبوب الحلبة بدلًا عن استخدامه موضعيًا.

زيت الزيتون لتكبير الثدي

إن محتوى زيت الزيتون المرتفع من مضادات الأكسدة والأحماض الدهنية قد يساعد على تخفيف ترهل جلد وعضلات الثديين، وبذلك قد يعطي مظهرًا مشدودًا، وأكبر حجمًا للثديين.

زيت جوز الهند لتكبير الثدي

قد يساعد تدليك الثدي بزيت جوز الهند على ترطيب الجلد وتحسين مرونته، كما أنه قد يخفف من التشققات وعلامات التمدد، ويتميز بأنه أقل دهنية مقارنة بغيره من الزيوت وبذلك يقلل من تلطيخ حمالة الصدر.

زيت اللوز لتكبير الثدي

إن زيت اللوز غني بالمواد الغذائية المهمة لصحة الجلد كفيتامين هـ (Vitamin E) فيساعد على ترطيب الجلد، وقد يخفف من ترهلات الجلد أيضًا فيعطي إيحاء بزيادة حجم الثديين وامتلائهما.

زيت الصويا لتكبير الثدي

قد يساعد زيت الصويا على شد عضلات الثدي ومحاربة الترهلات، وبذلك إعطاء مظهر أكبر للثديين، وقد يعتقد البعض بأن تناول زيت الصويا قد يساعد على زيادة حجم الثديين بسبب دوره المحتمل في رفع مستوى الإستروجين، ولكن يجب الحذر عند تناوله، بالإضافة إلى آثاره الجانبية

اقرأ أيضا