تعليق قوي من أحمد شوبير على انضمام طارق حامد للمنتخب مرة أخرى

عودة طاق حامد لصفوف منتخب مصر

الاثنين 05 سبتمبر 2022 | 11:54 صباحاً
طارق حامد
طارق حامد
كتب : أسماء طلعت

علق الإعلامي أحمد شوبير، عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير" المذاع على موجات راديو "أون تايم سبورت إف إم"، على انضمام نجم خط وسط اتحاد جدة، طارق حامد لاعب الزمالك السابق، إلى منتخب مصر مجددا، بعد استبعاده في معسكرات المدير الفني السابق كارولس كيروش. 

وقال شوبير:"طارق حامد نجم الزمالك السابق واتحاد جدة الحالي نجم مميز ولاعب رائع، وعانى من أزمات مع الفريق وقرر عدم التجديد للفريق ومن ثم انضم لاتحاد جدة".

وتابع:" اللاعب أثبت نفسه خلال مباريات اتحاد جده الودية ومن ثم حجز لنفسه مكانا أساسيا في المباريات الرسمية، طارق حامد انضم للمنتخب بعد غياب دام لـ ٣٢٨ يوم مشيرا أن روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب مصر مدرب ذكي و مميز ".

واستكمل:" فيتوريا ضم عناصر مميزه للمنتخب وجعل الجميع في حالة ذهول من العناصر المختلفة التي ضمها مشددا أن فيتوريا سيجعل جميع اللاعبين في الدوري في حالة تأهب للانضمام للمنتخب الأول حال التألق".

وختم حديثه:" فيتوريا ضم أيضا كريم فؤاد نجم الأهلي على الرغم من هجوم الجميع عليه ولكنه لاعب مميز وأثبت نفسه مع الأهلي ولكن سوء أداء الفريق بشكل عام أثر عليه".

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر أعلن عن  قائمة المحترفين المقرر حضورها في معسكر سبتمبر وخوض مباراتين وديتين وضم فيتوريا كلا من:- محمد صلاح، محمود حسن تريزيجيه، عمر مرموش، أحمد حجازي، طارق حامد، مصطفى محمد، أحمد حسن "كوكا"، سام مرسي.

اقرأ أيضا