ماذا قدم عمر السعيد مع الزمالك قبل رحيله ؟

رحيل عمر السعيد

الاثنين 05 سبتمبر 2022 | 11:22 مساءً
عمر السعيد
عمر السعيد
كتب : حازم محمد

باتت فرص بقاء عمر السعيد لاعب نادي الزمالك داخل القلعة البيضاء، غير واردة مع قدوم الموسم المقبل، حيث يرفض البرتغالي فيريرا مدرب الزمالك بقاء اللاعب.

ويأتي رفض فيريرا لـ بقاء عمر السعيد، خصوصًا أن عودة مروان حمدي من الإعارة بعد التألق مع سموحة، سوف تكون فرصة قوية للاعتماد عليه في الشق الهجومي، لذلك لن يكون فيريرا في احتياج فني لـ عمر السعيد.

ويقدم لكم شبكة أخبار"بلدنا اليوم"  مشوار عمر السعيد مع نادي الزمالك 

في بطولة الدوري الممتاز شارك عمر السعيد مع الزمالك في 62 مباراة، بعدد دقائق 3.238، حيث سجل 12 هدفًا وصنع 8 أهداف، وتلقى 13 إنذارًا.

كما شارك في بطولة دوري أبطال إفريقيا في 8 مباريات بعدد دقائق 292 دقيقة، لم يسجل أو يصنع، بينما شارك في كأس الكونفدرالية في 11 مباراة بعدد دقائق 626، فقد سجل 3 أهداف وصنع هدفين وتلقى إنذارين بقميص الفارس الأبيض، بينما في بطولة كأس مصر شارك في 7 مباريات بعدد دقائق 502 لم يسجل فيها أي أهداف.

إجمالًا لعب عمر السعيد بقميص الزمالك في 88 مباراة في كافة البطولات بعدد دقائق 4.658 دقيقة، سجل فيها 15 هدفًا وصنع 10 أهداف، وتلقى 15 إنذارًا.

حصل عمر السعيد مع الزمالك على كأس الكونفدرالية الإفريقية، وكأس السوبر الإفريقي، وكأس السوبر المصري، وكأس مصر مرتين، وكأس السوبر المصري السعودي والدوري المصري مرتين

اقرأ أيضا