رسمياً.. أحمد ياسر ريان ينتقل إلى سيراميكا كيلوباترا

الاثنين 05 سبتمبر 2022 | 11:39 مساءً
أحمد ياسر ريان
أحمد ياسر ريان
كتب : حازم محمد

أعلن نادي سيراميكا كليوباترا برئاسة النائب محمد أبو العينين التعاقد مع أحمد ياسر ريان مهاجم النادي الأهلي خلال الانتقالات الصيفية الحالية استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد من بطولة الدوري الممتاز .

وجاء التعاقد مع أحمد ياسر ريان قادما من النادي الأهلي بعد مفاوضات قادها طارق أبو العينين نائب رئيس مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا والمشرف على الكرة .

ويسعى طارق أبو العينين نائب رئيس مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا في التعاقد مع أفضل عناصر الدوري الممتاز استعدادا للموسم الجديد .

ويأمل نادي سيراميكا كليوباترا في الحصول على مركز متقدم في جدول الدوري للتواجد في البطولات الإفريقية بدعم كامل من محمد أبو العينين وطارق أبو العينين .

أرقام أحمد ياسر ريان :

يعد أحمد ياسر ريان أحد أبرز المهاجمين في الدوري المصري، حيث لعب 70 مباراة مسجلا 28 هدفا وصنع 3 لزملائه طوال مشواره في البطولة المحلية .

وخلال مشواره الاحترافي في بطولة الدوري التركي لعب 26 مباراة وسجل 5 أهداف وصنع هدفا.

وفي الموسم الماضي لعب احمد ياسر ريان 26 مباراة وسجل 5 وصنع هدف لزملائه ولعب 3 مباريات في كأس تركيا مسجلا 4 أهداف .

موسم 2020-2021 مع النادي الأهلي وسيراميكا كليوباترا لعب 25 مباراة وسجل 15 هدف وصنع هدف وحيد لزملائه وفي بطولة الكأس لعب مباراتين وسجل هدف وحيد .

موسم 2019 -2020 لعب 28 مباراة مع فريق الجونة في الدوري المصري وسجل 6 أهداف وصنع اثنين لزملائه .

ولعب أحمد ياسر ريان مع نادي سيراميكا كليوباترا في موسم 2020-2021 بالتحديد عقب الانتقالات الشتوية وخاض مع الفريق 25 مباراة، بواقع 23 في الدوري ومباراتين في الكأس، ونجح في تسجيل 16 هدفًا، وصنع هدفًا

اقرأ أيضا