القبض على مسجل خطر وسيدتين بحوزتهم 12طربة حشيش وكمية من الشابو بسوهاج

جهود وزارة الداخلية تسفر عن سقوط ديلر جزيرة شندويل

الثلاثاء 06 سبتمبر 2022 | 10:51 صباحاً
حملة امنية -ارشيفية-
حملة امنية -ارشيفية-
كتب : حسنه محمد

ضبط عاطل وسيدتين بحوزتهم 12 طربة من مخدر الحشيش و1200جرام من مخدر الشابو ومبلغ مالى وهواتف محموله وسلاح أبيض بدائرة مركز جزيرة شندويل وبسوهاج.

نجح ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع الأمن العام وإدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، من إلقاء القبض على عاطل وسيدتين بدائرة مركز جزيرة شندويل وبحوزتهم 12 طربة من مخدر الحشيش، و1200 جرام من مخدر الشابو ومبلغ مالى وهواتف محموله وسلاح أبيض وذلك قبل ترويجها بدائرة المركز.

كانت الحملة بإشراف مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، مدير أمن سوهاج، واللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، ومساعد المنطقة الجنوبية لمكافحة المخدرات.

بداية الواقعة جاءت عقب ورود معلومات للواء عمرو البندارى مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات " فرع سوهاج" بقيام عاطل وسيدتين بجلب كمية من مخدر الحشيش ومخدر الشابو  وهذا تمهيدا لترويجها على العملاء متخذا من دائرة المركز مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامى.

بعرض المعلومات على محمد الضبع رئيس منطقة وسط الصعيد، قرر سرعة تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، والدفع بمأمورية من ضباط إدارة مكافحة المخدرات مدعمة بمجموعات قتالية لضبط المتحرى عنهما بالإشتراك مع ضباط مركز شرطة المراغة وضباط قسم مكافحة المخدرات بمديرية أمن سوهاج.

كما كشفت التحريات الأولية التي قام العقيد أحمد حفنى المشنب رئيس فرع سوهاج عن قيام صدام ا ا م 34 سنة عاطل ويقيم بناحية دائرة مركز المراغة وفاتن م ف ع 26 سنة ربة منزل وشقيقتها رضا م ف ع 29 سنة ربة منزل وتقيمان دائرة مركز المراغة بالاتجار بالمواد المخدرة.

عقب استصدار إذن النيابة العامة  تم ضبط المتهمين بكوبرى  جزيرة شندويل دائرة المركز وبحوزتهم " 12" طربة من مادة الحشيش المخدر يزنو الي 1200 جرام و كمية من مادة الآيس المخدر تزن حوالي 350 جرام سلاح أبيض " سكين " و مبلغ 410 جنيهاً و"2" هاتف محمول. برئاسة العقيد أحمد حفنى المشنب ونيس فرع المكافحة بسوهاج بالإشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة جزيرة شندويل عن ضبط المتهمين.

وعند مواجهة المتهمين أقروا واعترفوا  بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار فيها والمبلغ المالي من حصيلة البيع والسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن أنفسهم والهاتفين المحمولين للإتصال بعملائهما وتــــم التحفــــظ علــــي المضبوطــات والمتهمين وتحرر المحضر اللازم وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.