حمام سباحة يجمع أمريكي بـ شبيهه خلال العطلة الصيفية

خلال عطلة الصيف

الثلاثاء 06 سبتمبر 2022 | 07:07 مساءً
امريكي
امريكي
كتب : دينا سليمان

جذب لقاء صدفة آلاف التعليقات من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عبر مختلف دول العالم، فلم يصدق أحد إمكانية حدوثه في عالم الواقع وبدا وكأنه مشهد هزلي من فيلم سينمائي ، فقد التقى رجل أمريكي بنسخة طبق الأصل منه أثناء استحمامه في أحد المسابح بلاس فيغاس.

حسب موقع today.com ، كان شون دوجلاس مكاردل وهو أستاذ جامعي أمريكي ويعمل بأحد الجامعات بولاية كينت بأوهايو قد ذهب لحضور حفل عيد ميلاد صديقه الأربعين دان. أثناء اللهو في المسبح في فندق Flamingo ، سرعان ما أصبح McArdle مركز الاهتمام.

فقد فوجئ وهو بالمسبح عندما التقى برجل يشبهه تمامًا فكان نسخة طبق الأصل منه شكلا وحجما وتفاصيلا فشعر بالذهول من المفاجأة هو وكل رفاقه ممن كانوا بالمسبح في تلك اللحظة والذين اعتقدوا أنه أخوه التوأم، ولكنهم لم يعلموا أنها المرة الأولى التي يلتقي فيها بنسخته المتطابقة.

ولتوثيق اللحظة المدهشة قام بنشر اللقاء الصدفة على Reddit ، منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة. وشارك شون صورة، تُظهر مدى التشابه بينه وبين هذا الرجل الآخر الذي كان غريبًا، والذي أثار دهشة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الذين أكدوا على وجود تشابه مذهل بين الرجلين.

ولم تمر ساعات قليلة إلا وجذب الفيديو انتباه الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة من المراهقين والشباب وانتشر الفيديو كالصاروخ ليتصدر الترند وتحصل ردود أفعال المراهقين المتفاوتة تجاهه على تصويت مؤيِّد لما يقرب من 100 ألف مرة.

اقرأ أيضا