جمال رائف: واقع قناة السويس اليوم ينفي شائعات وأكاذيب أهل الشر

المواطن المصري أصبح أكثر نضجا ويتلمس مردود المشروعات القومية

الخميس 08 سبتمبر 2022 | 04:03 مساءً
قناة السويس
قناة السويس
كتب : نوران خالد

أكد الكاتب الصحفي والباحث السياسي جمال رائف، على أن الواقع الذى شهده المصريين اليوم الخميس، في حفل تدشين الوحدات البحرية الجديدة لهيئة قناة السويس بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسى يهزم الشائعات والأكاذيب التي يروج لها أهل الشر على وسائل التواصل الاجتماعي، قائلا: "منطق الدولة المصرية يتحقق على أرض الواقع ينفي أي أكاذيب، والرئيس السيسي كان له رسالة مهمة اليوم لإيقاظ الوعي الجمعي للشعب المصري".

وأشار  جمال رائف، في مداخلة هاتفية على قناة اكسترا نيوز، إلى أنه يوجد أدوات إعلامية في الخارج تحاول باستمرار استهداف العقل المصري وتكذيب الواقع ولكن المواطن المصري أصبح أكثر نضجا ويتلمس مردود المشروعات القومية، فضلا عن المشروعات الكثيرة التي يتم تنفيذها في الصعيد والدلتا والقاهرة.

واستكمل: "محور تنمية قناة السويس يحقق النجاحات وأعلى إيرادات في تاريخ القناة، والدولة ترمم أخطاء الماضي وتحاول إحادث تنمية حالية ومستقبلية في ظل التحديات"، مؤكدا أن قناة السويس نجحت في الانطلاق بعد حفر قناة السويس.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم,  تدشين الكثير من القطع البحرية الجديدة لهيئة قناة السويس، وتم رفع العلم المصري على الوحدات الجديدة.

اقرأ أيضا