التأقلم السريع وكسر الأرقام القياسية .. ماذا حقق برشلونة من فوزه بخماسية في دوري ابطال أوروبا ؟

الخميس 08 سبتمبر 2022 | 07:45 مساءً
برشلونة
برشلونة
كتب : محمد سامح

حقق نادى برشلونة إنتصارا مهما بخماسية على نادى فيكتوريا بلزن فى دورى أبطال أوروبا، امس  بمشاركة نجومه الجدد الذين تأقلموا مع الكتيبة الكتلونية فى أسرع وقت.

وحقق الفريق الكتالوني أول ثلاث نقاط في مجموعة الثالثة التي تضم بايرن ميونيخ، والانتر الإيطالي، وفريق فيكتوريا بلزن.

 وافتتح التسجيل  اللاعب الإيفوارى فرانك كيسييه هدفه الأول بقميص البرسا لتأتى بعد ذلك المكينة البولندية روبيرت ليفاندوفيسكى ليسجل هاتريك فى اللقاء الأول له فى دورى الأبطال مع برشلونة، وسجل الهدف الرابع للبارسا "فيران توريس".وكان فوز البارسا يحمل الكثير من الإيجابيات لنعرف أهمها.

1-تأقلم اللاعبين سريعًا مع البارسا وتشافي كلمة السر

وبالرغم أن أغلب لاعبي برشلونة الموجودين في التشكيلة الأساسية في خطط المدير الفني "تشافي هيرنانديز"، ولكن اللاعبين أصبحوا ملتزمين بالتعليمات الفنية لتشافي، واصبح الجميع متأقلم مع طريقة اللعب وظهر ذلك في نتائج الفريق حيث خاض البارسا حتى الأن 5 مباريات فاز في 4 مباريات و تعادل مباراة.

تشافيتشافي

2-ليفاندوسكي يخطف قلوب جماهير البارسا سريعًا

وبالرغم أن ليفاندوسكي كان مع فريق بايرن ميونيخ الألماني لمدة  سنوات ولكنه في سرعة كبيرة  تأقلم مع برشلونة حتى أصبح معشوق الجماهير الكتلونية بفضل أهدافه ولمساته الساحرة.

3- البولندي محطم الأرقام في دوري أبطال أوروبا

 و أصبح أول لاعب فى تاريخ دورى أبطال أوروبا يسجل هاتريك مع ثلاثة فرق مختلفة حيث سجل مع بروسيا دورتموند هاتريك و سجل مع العملاق البفاري بايرن ميونيخ 4 مرات هاتريك

ليفاندوسكيليفاندوسكيليفاندوسكيليفاندوسكي

 ومع برشلونة سجل هاتريك، كما أنه هو هداف الدورى الإسبانى برصيد 5 أهداف بالتساوى مع للاعب سيلتافيجو أسباس .