عروض لولو على الأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية في السعودية

السبت 10 سبتمبر 2022 | 04:59 مساءً
لولو
لولو
كتب : غادة على

الكثير من المواطنين المقيمين بالمملكة العربية السعودية يبحثون عن العروض التي تقدمها الشركات التجارية بمختلف تخصصاتها، والتي تقوم بطرحها خلال المناسبات سواء الوطنية أو حتي الأعياد الرسمية.

وتقدم شركة لولو بالسعودية العديد من العروض الخاصة بالأدوات المنزلية والأجهزة الكهربائية المختلفة في المملكة العربية السعودية، فهنالك العديد من السلع الأساسية التي تبحث عنها العرائس المقبلة على الزواج فتتجه الي فروع لولو ماركت المتوفرة فى جميع المناطق بالمملكة العربية السعودية.

إقرأ أيضا:

تخفيضات كبيرة.. أسعار الأدوات الدراسية في معرض أهلا مدارس 2022

فوري تمنح عملائها اشتراكات مجانية لمدة ثلاثة أشهر حصريًا على منصة Viu الترفيهية

وتطرح لولو خصومات سنوية فى مثل هذا الموعد من كل عام والتي تنطلق بالتحديد من 5 سبتمبر و9 من شهر صفر الهجري، بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني للسعودية، علي أن تستمر هذه العروض المميزة حتي نفاذ كمية المنتجات المختلفة.

توفير عدد من العروض المميزة الأخرى

ومن ضمن تلك العروض تقدم شيفلين عرض بخصم خاص على سعر القدر الغير لاصق ، الي جانب توفير عدد من العروض المميزة الأخرى ، حيث تتوفر هناك عروض خاصة على أسعار فرن الألمنيوم الهولاندي من نيوفلام، وتقدم خفض آخر منهم على سعر طقم الأواني من داي كلاس ماركة شيفلين، والي جانب توفير تخفيض آخر منهم على سعر مقلاة ماربل السوداء من لولو، هذا الي جانب تنزيل آخر على سعر طقم أواني الطهي الغير لاصقة من شيفلين، وعروض آخري يتم تقديمها على سعر مقلاة الكريب الغير لاصقة من شيفلين.

وتقدم أيضا شيفلين العديد من العروض الأخري داخل فروع لولو السعودية عدة وذلك على أسعار المنتجات التالية : مقلايات الكريب من شيفلين، وطقم أواني الطهي المكون من ٥ قطع غير لاصقة، وخصم آخر على سعر طقم أواني الطهي من برستيج، وتنزيل على سعر طقم مقلايات تيفال، وترمس روتبونت، وهناك أيضا العرض المميز منهم على سعر ماونتن مج السيراميك مع غطاء، وتخفيض أكبر من ٥٠٪ على سعر طقم الإستكانة الزجاجية من باساباتشي.

 كما يتوفر أيضا خصم آخر على سعر أكواب كوباكانا من باسباتشي، يوجد خصم ٥٠٪ على سعر طقم الفرن من تيفال ، وتخفيض آخر على سعر طقم العشاء من لومينارك، وقدر الضغط الستيل من برستيج، وتخفيض يصل إلى ٦٢٪ على سعر قدر الضغط الستيل من شيفلين. 

اقرأ أيضا